top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

شراء عقار في تركيا عبر الأنترنت

تاريخ التحديث: ١٠ نوفمبر ٢٠٢٣

هل تساءلت يومًا عن إمكانية شراء عقار في تركيا عبر الإنترنت؟ هل تعتبر هذه الطريقة آمنة وموثوقة؟ هذه هي أسئلة طبيعية تدور في ذهن العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن شراء عقار في تركيا وإجابة هذه الأسئلة لها أهمية كبيرة لضمان مخاوف المستثمرين المحتملين.


هل يمكن شراء عقار في تركيا عبر الأنترنت؟

يتساءل الكثير من المستثمرين والمشترين المحتملين عن مدى أمان شراء العقارات في تركيا عبر الأنترنت. فعلى الرغم من أن الفرصة لشراء العقارات أونلاين قد تبدو كفعالية مريحة وتوفر الوقت، إلا أنها تتطلب الحذر والتأكد من مصداقية الشركات والمواقع التي تتعاملون معها.

يجب على المشترين الاعتماد على وسيط عقاري موثوق وذو خبرة لتأمين الجولات الافتراضية المناسبة والمساعدة في الوصول إلى العقار المناسب، واستشارة محترفين للتحقق من المستندات اللازمة والتأكد من سلامة الصفقة. استثمار القليل من الوقت والجهد في البحث عن المصادر الموثوقة لشراء العقارات ثم القيام بالخطوات الضرورية سيساعد المشتري المحتمل على الحصول على العقار الآمن والموثوق في تركيا.



شراء عقار في تركيا


خطوات شراء العقارات في تركيا أونلاين

أولاً، يجب عليك البحث عن العقارات التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك، ويمكن الاطلاع على العروض العقارية على الانترنت، وإجراء المقارنة بين الخيارات المتاحة. ثانيًا، قم بالتواصل مع شركات العقارات التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت، والتحقق من سمعتها وتعاملها السابق مع العملاء. ثالثًا، ينبغي عليك تحديد ميزانيتك والتعامل مع شركة موثوقة لمساعدتك في الحصول على أفضل عرض عقاري والتي تضمن لك الحصول على وثيقة طابو صالحة، الذي يعد أحد الضمانات الأهم في العقارات.


محاذير عند شراء عقار في تركيا عبر الأنترنت

ينصح بالتحقق من مصدر العقار وصحته ومطابقته للمواصفات المعلنة. كما يجب التعامل مع وكيل عقاري موثوق به للمساعدة في اختيار العقار وتأكيد صحته، فالتعامل مع شخص غير موثوق به يمكن أن يسبب مشكلات في المستقبل. كما يجب الحرص عندما يحاول البائع الضغط لإجراء الصفقة بشكل مستعجل أو الحصول على مبالغ إضافية، في هذه الحالة يجب التوقف عن التعامل معهم والتحقق من صحة الصفقة قبل إتمامها.


هل يمكن الحصول على الجنسية التركية عن بعد؟

وفقًا للقوانين التركية، يمكن للأجانب الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا. ومن خلال النظام الإلكتروني، يمكن للمستثمرين شراء العقارات في تركيا عن بعد وتسجيل الطابو باسمهم في السجل العقاري، وبالتالي الحصول على الجنسية التركية عن بعد. ويمثل ذلك فرصة لجذب المستثمرين الأجانب وتحويل تلك الاستثمارات إلى جنسية تركية مرفقة بالكثير من المميزات.

يمكن للمستثمرين التواصل مع محام متخصص في هذا المجال للحصول على المساعدة اللازمة وتبسيط الإجراءات.


ما الأوراق المطلوبة لتملك العقارات في تركيا

هناك بعض الأوراق التي يجب توفرها لتحصل على حق التملك ففي المقام الأول، يتطلب الأمر وجود جواز سفر صالح ومترجم ومصدق للمواطن الأجنبي المهتم وبالإضافة إلى الرقم الضريبي الخاص به، وهو يقوم بإصداره مكتب الضرائب التركي.

بعض الأوراق الأخرى المطلوبة هي وثيقة تقييم عقاري إذا كنت ترغب في التمويل من البنك.


أبرز مشكلات شراء عقار في تركيا

من بين أهم تلك المشاكل عدم مطابقة العقار للمواصفات التي تم مشاهدتها، والتي يمكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان قيمة العقار التي تم دفعها وبالإضافة إلى ذلك، قد يتعرض المستثمر لسوء التواصل مع وكيل عقاري غير موثوق به، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى تحمله لخسائر مالية كبيرة.

من أجل تجنب هذه المشاكل، ينصح بمراجعة الأوراق المطلوبة لتملك العقارات في تركيا وتجنب الشراء من مصادر غير موثوقة. كما ينصح المستثمرون بالتأكد من تفاصيل العقار قبل الشراء عبر الأنترنت، والاستعانة بوسيط عقاري محترف للمساعدة في ذلك.


أهمية وثيقة التقييم العقاري عند شراء عقار في تركيا

تعد وثيقة التقييم العقاري إحدى العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء عقار في تركيا فهي تلعب دورًا مهمًا في ضمان شراء عقار بسعر مناسب وعادل، بحيث تحدد قيمة العقار بشكل دقيق وبالإضافة إلى ذلك، تقوم وثيقة التقييم العقاري بضبط أسعار العقارات في تركيا وتضمن حماية المشترين من الغش والتلاعب بالأسعار، وهي لا تكلف الكثير من المال والوقت في إعدادها.




شراء عقار في تركيا2024


مميزات شراء عقار في تركيا مع كتاليا العقارية

تعتبر شركة كتاليا العقارية شركة رائدة في مجال العقارات والتسويق العقاري في تركيا، وتوفر فرصاً استثمارية ممتازة للمستثمرين العالميين.

من بين أهم المميزات التي تتمتع بها كتاليا العقارية، توجد إمكانية الحصول على أسعار تنافسية وموثوقة في السوق العقاري التركي. ولقد قامت الشركة بدراسة وتحليل السوق العقاري في إسطنبول وتقديم خدماتها لضمان حصول العملاء على أفضل سعر في السوق. كما توفر الشركة أيضاً خدمات إدارة العقارات وتأجيرها لتحقيق أرباح مرتفعة، إضافة إلى إمكانية الحصول على الإقامة العقارية والجنسية في تركيا.

بجانب ذلك يقدم فريق الشركة الاستشارة والمشورة للعملاء بشأن مختلف القضايا العقارية والقانونية، ويعملون على توفير تجربة شراء عقارية سلسة ومريحة للعملاء. علاوة على ذلك، تضمن الشركة الحصول على الضمانات اللازمة قبل إجراء أي عملية شراء، كما تساعد العملاء في تسوية الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالشراء.


الأسئلة الشائعة:

1 – كم تكلفة الإقامة العقارية في تركيا؟

يجب شراء عقار سكني بقيمة 75 ألف دولار أمريكي على الأقل وبشكل عام تبلغ تكلفة استخراجها 9.7 % من قيمة العقار الإجمالي.


2 – هل يُنصح بشراء عقار في تركيا؟

يعتقد الخبراء أن تركيا واحدة من أهم الدولة في العالم من أجل البدء بمشروع الاستثمار العقاري بسبب توافر كل التسهيلات التي تهم المستثمرين. لم تتوانى الحكومة التركية عن تقديم المغريات التي تجذب من خلال المستثمرين.


3 – ما هي شروط شراء منزل في تركيا؟

من الشروط التي يجب التقيد بها هي ألا تتجاوز مساحة التملك من قبل الأجانب 30 هكتار في مختلف أنحاء تركيا، كما يجب ألا يكون المشتري يحمل إحدى الجنسيات الممنوعة من الشراء والتملك.


ختاماً, إن الاستثمار العقاري في تركيا هو الخيار الأفضل لمن يبحث عن الربح أو السكن الفاخر ...

تقدم شركة كتاليا العقارية خدمات متكاملة لمساعدتك في اختيار الشقة المناسبة لك في تركيا ، والتي تؤهلك للحصول على الجنسية التركية .


للإطلاع على أفضل المشاريع الاستثمارية في تركيا اضغط على الرابط التالي :



للحصول على أفضل العروض العقارية يرجى التواصل معنا من خلال الرابط المباشر للواتساب :


مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page