top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

شقق رخيصة للبيع في إسطنبول

تاريخ التحديث: ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣

هل يمكن أن تجد شقق رخيصة للبيع في إسطنبول؟ يعد من أكثر الأسئلة الشائعة والمنتشرة بين العديد من المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري في قطاع العقارات في تركيا، خاصة بعد اطلاعهم على المميزات التي سيتمتعون بها مثل الحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية أو حتى جني العائدات والأرباح المالية الضخمة عند تأجيرها في مواسم الصيف طالما أن إسطنبول تعد وجهة سياحية مشهورة من قبل السياح في مختلف أنحاء العالم.



شراء شقق رخيصة في بيليك دوزو

تعد منطقة بيليك دوزو من أفضل وأهم مناطق إسطنبول حيث تقع في القسم الأوروبي من إسطنبول وتطل على بحر مرمرة وتتميز بانتشار عدد كبير من المساحات الخضراء الشاسعة، بالإضافة إلى ذلك تضم مجموعة متنوعة من المواصلات العامة حيث يمر من خلالها خط المتروباس الذي أضاف المزيد من الأهمية الاستثمارية.

علاوة إلى ذلك تتميز التشقق في بيليك دوزو بأنها ميسورة التكلفة مقارنة بالمناطق الأخرى في إسطنبول، كما أن المنطقة قريبة من مطار أتاتورك في إسطنبول مما يجعلها ملائمة لمن يسافرون بشكل متكرر.


شراء شقة رخيصة في كارتال

تقع منطقة كارتال في القسم الآسيوي في إسطنبول، وهو الجانب الأقل اكتظاظاً والأكثر هدوءً من المدينة منا أنها تقع بالقرب من المطار وتتمتع بخطوط مواصلات جيدة إلى القسم الأوروبي، بالإضافة إلى ذلك تعتبر الشقق في كارتال أرخص نسبياً من تلك الموجودة في أجزاء أخرى من إسطنبول وهناك العديد من مشاريع البناء الجديدة قيد التنفيذ، حيث يتم بناء العديد من مشاريع البناء الجديدة من قبل مطورين مرموقين وذات جودة عالية وهذا يعني أنه يمكنك توقع أن تكون شقتك مبنية جيداً وبها وسائل راحة حديثة.






شراء شقة في سيليفري

هناك العديد من مزايا شراء شقق رخيصة في سيليفري خاصة أن المنطقة تقع بالقرب من بحر مرمرة ومضيق البوسفور مما يجعلها منطقة استراتيجية الموقع، بالإضافة إلى ذلك تتوفر فيها خيارات متكررة من وسائل النقل العام حيث يمكنك التنقل داخل المنطقة بكل سهولة.


شراء شقق رخيصة في اسنيورت

تعد إسنيورت هي واحدة من أكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان في إسطنبول، بالإضافة إلى ذلك هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية لشراء شقة رخيصة للبيع في إسطنبول، فيما يلي بعض مزايا شراء شقة فيها:


  1. تعرف أسعار الشقق في إسنيورت بشكل عام أرخص مقارنة بمناطق أخرى في إسطنبول.

  2. تضم المنطقة مجموعة من المرافق والخدمات، مثل: مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والجامعات.

  3. تحتوي اسنيورت على مجموعة واسعة من شقق الاستديو إلى شقق 4 غرف نوم كبيرة.

  4. ترتبط اسنيورت جيداً بشبكة مواصلات شاسعة، مع مرور العديد من خطوط الحافلات والمترو عبر المنطقة.


مميزات شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول

مميزات شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول كثيرة، دعنا نتعرف عليها من خلال الفقرة الآتية:


  1. بعض الشقق الرخيصة في إسطنبول تتميز بالجودة العالية والمواصفات الحديثة.

  2. في الغالب أسعار العقارات ليست ثابتة على حال واحد ومن المتوقع أن ترتفع في أي وقت.

  3. يعد شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول بديل مهم عن تكاليف الإيجارات.

  4. بعض الشقق الرخيصة لا تفتقر إلى المرافق الخدمية، مثل: المدارس والجامعات والمستشفيات والمؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية والمراكز التجارية.

  5. يمكن تأجير الشقة في حال عدم الرغبة في العيش بداخلها وجني العائدات الكثيرة والأرباح المالية الضخمة.

  6. يمكنك شراء شقة رخيصة في إسطنبول بقيمة 400 ألف دولار أمريكي والحصول على الجنسية التركية ومنحها لزوجتك وأطفالك دون 18 سنة.

  7. يمكن شراء عقار بقيمة 75 ألف والحصول على الإقامة العقارية.


طرق شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول

فيما يلي طرق شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول:


  1. يجب في البداية البحث عن المناطق المخصصة للتنمية الحضرية فهذه عادة تكون أرخص من المناطق الحديثة.

  2. لا بد عند البحث عن شقق رخيصة للبيع في إسطنبول، أن تبحث في المناطق النائية أو الريفية حيث أن عادةً ما تكون أسعار هذه المناطق أقل من المناطق الأكثر تطوراً.

  3. الاستعانة بالشركات العقارية حيث تعمل على تقديم الكثير من العروض وخصومات مهمة وعالية.

  4. ننصح بشراء شقة في مشروع لا يزال قيد الإنشاء بدلاً من شراء شقة مكتملة بالفعل وذلك لأن أسعار الشقق في المشاريع لا تزال قيد الإنشاء أقل بكثير من أسعارها في المشاريع الجاهزة ويتم الدفع أيضاً على دفعات، مما يجعله في متناول المشترين.


مواصفات شقق رخيصة للبيع في إسطنبول

لا بد قبل شراء شقق رخيصة للبيع في إسطنبول أن تتعرف على مواصفات هذه الشقق من خلال النقاط الآتية:



الموقع:

في الغالب تقع شقق رخيصة للبيع في إسطنبول في مواقع أقل أهمية وأقل استراتيجية عن باقي الشقق الأغلى سعراً، مثلاً في الضواحي والأرياف بعيداً عن مراكز المدن والولايات القريبة من مراكز المدينة، بالإضافة ذلك أغلب هذه المواقع لا تقل عن غيرها، فقد يرغب الكثير من الناس بشقة بعيدة نسبياً عن المدينة وضجيجها، هؤلاء من يرغبون بالهدوء والابتعاد عن صخب المدينة.


المساحات:

لا شك أن ستكون شقق رخيصة للبيع في إسطنبول أقل مساحة من الشقق الأكبر في إسطنبول.


الإطلالة:

في الغالب ما تتمتع شقق رخيصة للبيع في إسطنبول بإطلالات متواضعة نسبياً مقارنةً مع الشقق الأغلى سعراً، حيث من المعروف كلما اتسعت الإطلالة كلما ازداد سعر الشقة في إسطنبول، بالإضافة إلى ذلك بالتأكيد لن يكون سعر شقة تطل على البحر مماثل لسعر شقة تطل على حديقة أو حي.



بالتأكيد يمكنك أن تجد شقق رخيصة للبيع في اسطنبول عند التواصل مع مستشارينا المختصين لمساعدتك في إيجاد شقتك المستقبلية بسعر معقول ومناسب لاحتياجاتك وميزانيتك، كما يمكنك أيضاً زيارة موقعنا الإلكتروني في حال كنت مهتم في شراء عقار في تركيا بهدف الحصول على الجنسية التركية أو بهدف الحصول على الإقامة العقارية أو من أجل غيرها من الأهداف.


مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page