top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

حي فلوريا في إسطنبول

تاريخ التحديث: ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٣

يتميز حي فلوريا في إسطنبول بطبيعته الخلابة وحدائقه الجميلة التي توفر بيئة هادئة ومنعشة للمقيمين والزوار، تجد في هذا الحي الراقي مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الرائعة، بالإضافة إلى المراكز التجارية الحديثة والفنادق الفاخرة التي توفر لك الراحة والاستجمام.

في هذه المدونة، سنأخذك في جولة إثرائية في حي فلوريا، حيث سنكتشف سحرها الفريد ونستكشف أفضل الأماكن للتسوق والمأكولات والترفيه في المنطقة، نتمنى لك قراءة ممتعة.



نبذة عن حي فلوريا في إسطنبول

حي فلوريا في إسطنبول يُعَدُّ واحدًا من أرقى الأحياء في المدينة، ويتبع بلدية بكركوي على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يحظى الحي بموقع ممتاز حيث يمتد على طول ساحل مرمرة المعروف، ويُعَدُّ منطقة فلوريا بشاطئها القديم أحد أقدم الشواطئ في إسطنبول.

تتميز هذه المنطقة بجمال طبيعتها الخلَّاب وسحرها الفريد، وتتمتع بحدائق جذابة ومناخ رائع. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بساحلها الطويل وشاطئها الرائع، وتتوفر بها مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الرائعة، بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة الموجودة فيها.



الأماكن الترفيهية في حي فلوريا في إسطنبول

فيما يلي إليك قائمة بأشهر الأماكن الترفيهية والمطاعم والمراكز التجارية في حي فلوريا إسطنبول:


شاطئ فلوريا في إسطنبول

يُعَدُّ شاطئ فلوريا في إسطنبول أقدم الشواطئ والمعروف بشهرته الواسعة وشعبيته الكبيرة، يُعَزَّز سحره بكونه كان الوجهة المفضلة لكمال الدين أتاتورك مؤسس الجمهورية التركية، والذي يتمتع بإعجاب واحترام كبير من قبل الأتراك، ويتميز شاطئ فلوريا أيضًا بنظافته المتفوقة والاهتمام الكبير الذي يوليه بلدية بكركوي للزوار والسياح الذين يستمتعون بوقتهم على الشاطئ ويمارسون أنشطتهم المفضلة.





تتضمن الأنشطة المميزة التي يُمكن ممارستها على شاطئ فلوريا في إسطنبول:

  1. ركوب الأمواج.

  2. السباحة والغوص.

  3. ركوب القوارب.

  4. الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة.

  5. النزهة في المساحات الخضراء والحدائق، ومن بين المنتزهات المحببة للزوار يتميز منتزه فلوريا كوست بارك.

  6. المشي أو الجري الخفيف بالقرب من شاطئ فلوريا.

  7. الشاطئ مثالي للنزهات العائلية، وبالقرب منه تتواجد حدائق مناسبة للعب والترفيه للأطفال.

  8. زيارة متحف الطيران الحربي واستكشاف المعالم التاريخية والأثرية الأخرى في المنطقة.


المطاعم في حي فلوريا في إسطنبول

  1. مطعم فلوريا إسطنبول: يتبع سلسلة مطاعم بلدية إسطنبول ويُعَدُّ واحدًا من أفضل وأشهر المطاعم في المدينة.

  2. مطعم شازلي إسطنبول.

  3. مطعم بيتي إسطنبول.

  4. مطعم ميوس باليك.

  5. مطعم كونايدن.

  6. مطعم هاك فرانسيل.


حديقة فلوريا في إسطنبول

تُعتبر حديقة فلوريا واحدة من أشهر الحدائق في إسطنبول، حيث تتميز بمساحتها الشاسعة وجمالها الطبيعي الخلاب، توفر الحديقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق التي يمكن الاستمتاع بها، وتحتوي الحديقة على قاعات للاحتفالات، وتُعَدُّ مثالية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، حيث تتوفر قاعة كبيرة تتسع لحوالي ألف شخص، بالإضافة إلى ذلك تحتوي الحديقة على قاعات اجتماعات مجهزة بخدمات الضيافة والراحة، وتوجد أيضًا مناطق مخصصة للعب الأطفال وألعاب الطاولة وأنشطة ترفيهية أخرى.

تضم الحديقة أيضًا عدة مطاعم صغيرة تحيط بها مسبح فسيح، وعلى الطرف القريب من شاطئ فلوريا، توفر الحديقة أماكن رائعة للاسترخاء والجلوس بالقرب من ساحل بحر مرمرة.


الفنادق في حي فلوريا في إسطنبول

  • فندق كراون بلازا

  • فندق فلوريا إسطنبول

  • فندق سينار إسطنبول فلوريا

  • فندق فلوريا هاوس

  • فندق بلو إن إسطنبول فلوريا

  • فندق يسيكلوي اربورت


مول أكوا فلوريا في إسطنبول


تم افتتاح مول أكوا فلوريا إسطنبول في عام 2012، ويعد واحدًا من أبرز وجهات التسوق في المدينة، يمتاز المول بمساحته الواسعة التي تبلغ 50 ألف متر مربع، ويوفر مساحات تجارية للإيجار تضم مجموعة متنوعة من المحلات والمتاجر.

يحتوي أكوا فلوريا على حوالي 145 متجرًا تجاريًا يضم ماركات عالمية وتركية مشهورة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وصالات السينما. تم تخصيص الطوابق السفلية للمتاجر التي تقدم الملابس والأحذية والاكسسوارات والإلكترونيات والماركات الأخرى المتنوعة، أما الطوابق العلوية فتضم مجموعة من المطاعم التركية والعالمية، وتتميز بإطلالة رائعة على شاطئ فلوريا.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المول على قاعات وصالات ومدرجات مخصصة لإقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية ولتلبية احتياجات الزوار، توفر المرافق المخصصة للترفيه والاستراحة، يتوفر أيضًا مواقف سيارات واسعة تتسع لحوالي 1500 سيارة، حيث تم تخصيص الطابقين الأرضيين لهذه المواقف لتسهيل وصول الزوار وتوفير راحة لهم أثناء التسوق.


كيفية الوصول إلى حي فلوريا في إسطنبول؟

  1. بالنسبة للمواصلات في فلوريا في إسطنبول، يُعَتَبَر المتروبوس وسيلة النقل الأولى والأكثر فعالية للوصول إلى المنطقة، خاصةً أن محطة فلوريا على خط المتروبوس قريبة نسبيًا من خطوط المترو والترامفاي.

  2. يُمكن الوصول إلى فلوريا من أي محطة متروبوس في إسطنبول في مدة لا تتجاوز الساعة، على أقصى تقدير، حتى من أبعد محطة متروبوس في الجانب الآسيوي للمدينة.

  3. بفضل قرب فلوريا من محطتي شيرين ايفلار وزيتون بورنو، يُمكن الوصول إليها بسهولة من معظم أحياء إسطنبول، حيث تعد كلتا المحطتين عقدتي نقل مهمتين في المدينة.

  4. أيضًا، يُمكن الوصول إلى منطقة تقسيم في فترة زمنية لا تتجاوز النصف ساعة عن طريق محطة مجيدياكوي، المُجاورة لجواهر مول.

  5. يمر خط السريع E5 بالقرب من فلوريا في إسطنبول، مما يُسهِّل الوصول إليها من مناطق سكنية مثل كاسنيورت، ويؤمن راحة التنقل بها.

  6. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن الوصول إلى فلوريا في إسطنبول من منطقة أمينونو التجارية المعروفة باستخدام أحد الباصين BN1 وBN2، والنزول عند محطة مول أكواريوم إسطنبول.

  7. تمر عدة خطوط باصات عادية وحافلات صغيرة بجانب فلوريا، مما يُساهم في ربط الحي بالمناطق المجاورة والأحياء القريبة.

  8. تبعد فلوريا عن مركز إسطنبول حوالي 15 كيلومترًا وعن منطقة تقسيم بحوالي 25 كيلومترًا تقريبًا.



الأسئلة الشائعة

ما هي وسائل النقل المتاحة للوصول إلى حي فلوريا؟

يمكن الوصول إلى حي فلوريا باستخدام وسائل النقل العامة مثل المتروبوس والمترو والترامفاي. كما يمر الخط السريع E5 بالقرب من المنطقة.


ما هي المرافق الترفيهية المتوفرة في حي فلوريا؟

يحتوي حي فلوريا على العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، والمتاجر التجارية، والمراكز الترفيهية مثل مول أكواريوم إسطنبول ومتحف الطيران الحربي.


هل يوجد فنادق في حي فلوريا؟

نعم، يوجد في حي فلوريا مجموعة من الفنادق الفاخرة التي توفر خدمات ترفيهية وإقامة مريحة للسياح.




مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page