top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

نصائح مهمة عند تملك الشقق في تركيا

تاريخ التحديث: ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٣





هل ترغب في تملك العقارات في تركيا؟ سواء كانت هذه التجربة الأولى لك أم سبق لك الخوض سابقاً في هذا المجال لا بدَّ أن تحصل على قائمة بأهم النصائح والاستشارات التي تساعدك في الاختيار الصحيح فالأسواق العقارية ولا سيما دولة نشطة مثل تركيا يطرأ باستمرار عليها التحديث والتغيير.

كتاليا العقارية في هذا المقال تقدم لك قائمة طويلة بأهم الملحوظات التي يجب أن تضعها بعين الاعتبار عندما تكون بصدد التملك أو الاستثمار.


انتبه لهذا عند تملك عقارات في تركيا :

- تعرف على قوانين وأنظمة العقارات المحلية في تركيا وتأكد من فهمك لجميع القواعد واللوائح والقيود التي تنطبق على شراء وامتلاك العقارات في الدولة.

-ابحث في المنطقة التي تريد شراء العقارات فيها في تركيا بدقة قبل اتخاذ أي قرارات وتعرف على الاقتصاد المحلي والبنية التحتية ومعدل الجريمة والعوامل الأخرى التي قد تؤثر على استثمارك.

-استعن بمحام أو وكيل عقارات موثوق به لمساعدتك في التنقل خلال عملية شراء العقارات في تركيا حيث يمكنه تقديم معلومات قيمة عن السوق المحلية والمساعدة في ضمان حصولك على صفقة عادلة عند شرائك.

-التحقيق في خيارات التمويل المختلفة للشراء وتقييم معدلات الرهن العقاري وشروطه وأسعار الفائدة من مختلف المقرضين قبل اتخاذ قرار أو توقيع أي عقود أو وثائق.

-ضع في اعتبارك التعاقد مع مدير عقارات أو شركة مختصة إذا كنت تشتري عقارًا مستأجرًا في تركيا حيث يمكن أن يساعد ذلك في ضمان صيانة الممتلكات الخاصة بك بشكل جيد مع جلب دخل إضافي من المستأجرين الذين يستأجرونها.

-تأكد من فهمك لجميع الضرائب المتعلقة بامتلاك العقارات في تركيا، بما في ذلك ضرائب الدخل وضرائب الأرباح الرأسمالية عند بيع عقار.

- احصل على تأمين مناسب على الممتلكات الخاصة بك في تركيا حيث يمكن أن يحميك هذا من النفقات غير المتوقعة، مثل الإصلاحات والأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية أو إهمال المستأجر.






مواصفات العقار المناسبة للاستثمار العقاري :

نسبة واسعة من المقدمين على شراء عقار في هذه الدولة تكون غايتهم الاستثمار العقاري ولكن ليس أي عقار هو خيار جيد لهذا المشروع وبالتالي أنت بحاجة لتتعرَّف على المواصفات المحددة التي يجب أن تبحث عنها.

1 - يجب أن يتم الاستثمار في العقارات في تركيا مع دراسة دقيقة لموقع العقار حيث يمكن أن تؤثر عوامل مثل القرب من المرافق وخطوط النقل والبنية التحتية المحلية على ربحية الاستثمار المحتمل.

2 - تُعرف العقارات في تلك الدولة بأسعارها التنافسية وتوفر إمكانات كبيرة لنمو رأس المال فمن المهم أن تجد عقارًا يناسب ميزانيتك ويوفر عائدًا جيدًا على الاستثمار.

3 - عند الاستثمار في العقارات في تركيا، من المهم الانتباه إلى حالة العقار وضع في اعتبارك عوامل مثل تكاليف الصيانة وكفاءة الطاقة وما إذا كانت أي إصلاحات أو تجديدات ضرورية قبل الشراء.

4 - إذا كنت تخطط لتأجير عقارك، فمن المهم مراعاة سوق الإيجار في تركيا وإمكاناته المحتملة لتوليد الدخل، انظر إلى عوامل مثل متوسط ​​أسعار الإيجار وتوافر المستأجرين والطلب المحلي عند اتخاذ قرار بشأن الاستثمار في عقار معين أم لا.

5 - من المهم أن تكون على دراية بجميع المتطلبات واللوائح القانونية المرتبطة بشراء عقار ويتضمن ذلك فهم عملية الحصول على مستندات سند الملكية ودفع الضرائب المتعلقة وغيرها.


اختر عروض عقارات التقسيط في تركيا :

- شراء شقة بالتقسيط يسمح للمشترين بتوزيع تكلفة شرائهم على فترة زمنية أطول وهذا يسهل على ذوي الدخل المنخفض أو المدخرات الأقل إجراء عملية شراء كبيرة مثل شراء منزل دون الاضطرار لمواجهة الضغوطات المادية.

- تعد أسعار الفائدة المنخفضة ميزة أخرى لشراء الشقق على أقساط، مما يسمح للمشترين بتوفير المال على أقساطهم الشهرية.

-الخبر السار أنه يمكن الاستفادة من العقار واستخدامه أثناء تسديد ثمنه أو حتى استثماره والاستفادة من الربح الذي يقدمه.



اختر عقارات قيد الإنشاء في تركيا :

أولاً، يتمتع المشترون بفرصة شراء عقار بسعر أقل مقارنة بشراء شقة جاهزة للانتقال إليها، نظرًا لحقيقة أن الشركات المنشئة تُقدم خصومات خلال فترة البناء وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترين انتقاء واختيار المواد والتشطيبات، مثل الأرضيات والطلاء وأسطح العمل والأجهزة، وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة وهذا يسمح لهم بتخصيص الشقة حسب ذوقهم الخاص.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من الشركات حوافز مثل خطط السداد وخيارات الرهن العقاري التي يمكن أن تجعل شراء شقة قيد الإنشاء في متناول الجميع وعلاوة على ذلك، لا داعي للقلق بشأن تكاليف الصيانة حيث يتم الاهتمام بها من قبل المطور طالما أن العقار لا يزال قيد الإنشاء وأخيرًا، تقع هذه الشقق عادةً في مناطق سريعة التطور في تركيا والتي تميل إلى امتلاك بنية تحتية ممتازة ولديها إمكانات عالية لارتفاع قيمتها.


اختر عقارات ذات إطلالة بحرية :

يوفر ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​بعضًا من أفضل الفرص العقارية في العالم نظرًا لموقعه المرغوب فيه ومناخه المعتدل وغالبًا ما تكون العقارات قريبة من المتنزهات على شاطئ البحر وغيرها من المرافق مثل المطاعم والمحلات التجارية وبالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تكون أسعار العقارات تنافسية للغاية مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.

الاستثمار في العقارات المطلة على البحر في تركيا يجلب أيضًا العديد من الفوائد المالية وتميل عائدات الإيجار إلى أن تكون أعلى نظرًا لشعبية بيوت العطلات والشركات القائمة على السياحة وتعد الدولة أيضًا موطنًا للعديد من الحوافز الضريبية التي يمكن أن تجعل شراء العقارات هناك أكثر جاذبية.


لرفاهية عالية اختر شقق المجمعات السكنية :

توفر هذه المجمعات شققًا أنيقة وعصرية مزودة بوسائل الراحة والميزات من الدرجة الأولى، من مخططات الأرضيات الفسيحة إلى أحدث التقنيات المنزلية، توفر هذه المجمعات أقصى درجات الراحة والرفاهية مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة لتناسب أي نمط حياة.



إذا كنت ترغب بتملك العقارات في تركيا وضللت الطريق ليس عليك سوى أن تتواصل مع مستشارينا في شركة كتاليا العقارية من أجل أن يضعوا بين يديك قائمة بأهم العروض الآمنة، المناسبة لك، الموافقة لميزانيتك ..احصل على التجربة التي تستحقها ولا تتردد.


مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page