top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

ميزات شراء عقار في تركيا للعائلات

تاريخ التحديث: ٢٨ سبتمبر، ٢٠٢٣

إذا كنت تفكر في شراء عقار في تركيا لعائلتك فإنك تختار خيارًا ممتازًا، تركيا تتمتع بالعديد من الميزات التي تجعلها وجهة مثالية للاستثمار العقاري للعائلات، بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن منزل للعيش فيه بشكل دائم أو عن عقار للاستثمار وتأجيره، فإن تركيا توفر العديد من الفرص والفوائد التي تلبي احتياجات العائلات، من خلال مقالنا سنتحدث عن ميزات شراء عقار في تركيا للعائلات، كل ما عليك متابعة القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات التي ستفيدك عند اتخاذ قرار السفر إلى تركيا بهدف الاستثمار والاستقرار برفقة عائلتك.



إيجابيات شراء عقار في تركيا للعائلات

  1. تركيا تعد واحدة من الوجهات الآمنة للعيش والاستثمار، تتمتع بنية تحتية متطورة، وأمن مستقر، ونظام قانوني فعال، هذا يعطي العائلات الاطمئنان والأمان في حياتهم اليومية.

  2. البلاد تعتبر من الدول التي تتمتع بتكاليف معيشة معقولة بالمقارنة مع بعض الدول الأخرى، تتوفر خدمات الصحة والتعليم والنقل والتسوق بأسعار معقولة، مما يساهم في توفير الراحة والاستقرار للعائلات.

  3. تركيا توفر تشكيلة واسعة من العقارات المناسبة للاحتياجات العائلية، يمكن شراء شقة أو فيلا أو منزل تقليدي وفقًا للتفضيلات الشخصية وحجم العائلة، بغض النظر عن الميزانية والمتطلبات، يمكن العثور على خيار مناسب.

  4. تتمتع بتنوع جغرافي مذهل، مع مناظر طبيعية رائعة من الشواطئ الساحرة والجبال الخلابة والبحيرات الجميلة، يمكن للعائلات الاستمتاع بالتجول والاسترخاء في أماكن طبيعية خلابة داخل البلاد.

  5. لديها تاريخ ثقافي غني وتراث ثقافي يمتد لآلاف السنين، يمكن للعائلات استكشاف المواقع التاريخية والأماكن الثقافية.

  6. من خلال شراء عقار في تركيا بقيمة 400 ألف دولار أمريكي يمكن الحصول على الجنسية التركية ومنحها لزوجة المستثمر وأطفاله دون 18 عام.

  7. إمكانية الحصول على الإقامة العقارية ومنحها لأفراد الأسرة من خلال شراء عقار في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي.

  8. تضم البلاد شبكة واسعة لمختلف أنواع وسائل النقل، منها: الدولمش، الترامواي، المتروبوس، العبارات البحرية، التكاسي، الدراجات الهوائية.

  9. يوجد في الكثير من المرافق الترفيهية والمساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق الخلابة.

  10. تضم الكثير من المراكز التجارية والمحلات والمتاجر والمولات الضخمة.

  11. تعد أسعار العقارات في تركيا رخيصة مقارنة بأسعار العقارات في الدول الأوروبية.

  12. عادات وتقاليد تركيا والبيئة التركية بشكل عام تتشابه مع البيئة العربية وتقاليد وعادات العرب مما جعل تركيا موطن الجنسيات العربية.

  13. سهولة القوانين التركية جذبت المستثمرين الأجانب والعرب من مختلف أنحاء العالم، حيث بإمكانك شراء عقار في تركيا قيد الإنشاء وتأثيثه حسب احتياجاتك.

  14. إمكانية شراء شقة في تركيا بالتقسيط وتوزيع مدفوعاتك على فترات زمنية متفق عليها من قبل البائع والمستثمر الراغب في الاستثمار العقاري في تركيا.

  15. يمكنك شراء شقة في المجمعات السكنية في تركيا والتمتع بالخدمات والمرافق الترفيهية والأمن والأمان على مدار 24 ساعة.

  16. تضم تركيا الكثير من المناطق السياحية والمعالم الأثرية والمتاحف التاريخية والمساجد والكنائس.

  17. يعد المستقبل في تركيا مشرق، مما يجعلك تطمئن على مستقبل أولادك في هذا البلد الجميل.

  18. إمكانية شراء شقة على البوسفور والاستمتاع بالهدوء والسكينة بعدياً عن صخب المدينة.

  19. تتميز تركيا ببنيتها التحتية المتينة حيث تعمل الحكومة التركية دائماً على الاستثمار بمشاريع البنية التحتية، منها: الأنفاق، وسائل النقل، الطرق السريعة، الاتصالات والأنترنت.

  20. يتشارك الشعب التركي والعربي هذه القيمة المشتركة للخصوصية، حيث يحرص الأتراك أيضًا على احترام خصوصيتك وعائلتك، ويتعاملون معك بكل احترام ويتبادلون الخصوصية معك، يمكنك أن تشعر بالطمأنينة عند العمل لساعات طويلة، على علم أن زوجتك في أمان تام ولن تتعرض لأي إزعاج سواء داخل المنزل أو خارجه عندما تذهب للتسوق أو التنزه.

  21. يمكنك بسهولة تسجيل أبنائك في المدارس التركية أو المدارس العربية أو المدارس الدولية في تركيا. تتوفر مراحل تعليمية مختلفة ويمكنك الحصول على شهادات معترف بها في معظم دول العالم. الجامعات التركية أيضًا تتمتع بسمعة قوية وتعد من بين أقوى الجامعات في العالم بفضل جودة التعليم والمناهج العلمية وتنوع التخصصات واللغات التي يمكن دراستها.


نصائح للعائلات عند شراء عقار في تركيا

  1. قبل الشروع في البحث عن عقار، حدد احتياجاتك ومتطلباتك بشكل واضح. اعتبر حجم العائلة، توزيع الغرف، الموقع المفضل، والمرافق المطلوبة.

  2. يوصى بالتعاون مع شركة عقارية محترفة وموثوق به في تركيا. يمتلك المعرفة والخبرة لمساعدتك في اختيار العقار المناسب وترتيب العمليات القانونية.

  3. قم بفحص العقار بعناية قبل الشراء. تحقق من حالة البنية التحتية، والتشطيبات، والتراخيص، والأوراق القانونية المتعلقة بالعقار.

  4. اختر موقعًا يناسب احتياجات العائلة، تحقق من المرافق المحيطة مثل المدارس، والمستشفيات، والمتاجر، والمواصلات العامة.

  5. لا تتردد في التفاوض على سعر العقار، قد يكون هناك مجال للحصول على صفقة أفضل أو إضافة بعض المزايا إلى الصفقة.

  6. تأكد من الحصول على جميع الأوراق القانونية اللازمة وتحقق من صحتها. قم بترجمتها إلى لغتك الأم إن لزم الأمر وتأكد من فهم كافة التفاصيل.

  7. قبل إتمام الصفقة، قد ترغب في استشارة محامي متخصص في القانون العقاري في تركيا.


محاذير عند شراء عقار في تركيا

  1. تأكد من صحة الأوراق القانونية للعقار وتحقق من وجود جميع التراخيص والوثائق اللازمة، قم بمراجعة محامٍ متخصص للتأكد من أن العقار لا يعاني من أي مشاكل قانونية.

  2. اختر شركة عقارية محترفة وموثوق بها لمساعدتك في عملية الشراء، تأكد من أن الشركة لديها خبرة في السوق العقاري التركي وأنها مرخصة لمزاولة النشاط.

  3. قم بزيارة العقار وتفقده شخصياً قبل إتمام الصفقة، تحقق من حالة العقار، والتشطيبات، والبنية التحتية، والمرافق المحيطة.

  4. قبل توقيع أي عقد، قراءة وفهم الشروط والأحكام بشكل جيد، تأكد من أنك تفهم جميع التفاصيل والالتزامات المترتبة عليك كمشترٍ.

  5. قم بالبحث عن المنطقة المناسبة التي تلبي احتياجاتك واحتياجات عائلتك. انظر إلى عوامل مثل الموقع، والأمان، والمرافق المحيطة.






الأسئلة الشائعة

هل يمكن للعائلات الأجنبية شراء عقار في تركيا؟

نعم، يمكن للعائلات الأجنبية شراء عقار في تركيا بموجب القوانين العقارية التركية.


ما هي ميزة شراء عقار في تركيا للعائلات؟

تركيا توفر بيئة آمنة ومستقرة للعائلات، وتضم العديد من المناطق السكنية الجميلة والمرافق المتكاملة.


هل يتوفر نظام تعليمي جيد في تركيا؟

نعم، تركيا تتمتع بنظام تعليمي متقدم وتضم مدارس وجامعات مرموقة تلبي احتياجات التعليم للعائلات.



مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول


أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page