top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

تعرف على أهم 5 مناطق لشراء شقة في إسطنبول

تاريخ التحديث: ١١ نوفمبر ٢٠٢٣




شراء شقة في إسطنبول بات من الأهداف المشتركة لدى الكثير من المستثمرين والأشخاص الباحثين عن التميز والنجاح سواء على صعيد السكن والإقامة أو على صعيد الاستثمار.

فريق التحرير في شركة كتاليا العقارية في هذا المقال سيسلط الضوء على أهم خمسة مناطق في تلك المدينة وسيتم التحدث عن أهم التفاصيل والمعلومات التي ترتبط بها، قراءة ممتعة.


أبرز مناطق تملك شقة في إسطنبول

أنت تحتاج لدليل وسجل معلومات حول مناطق تلك المدينة بشكل خاص إن كانت هذه التجربة الأولى لك أو في حال لم تكن لديك المعرفة الكافية في هذا المجال.


أولاً: منطقة باشاك شهير :

شراء شقة في باشاك شهير له عدد من المزايا حيث إنها منطقة تنمو بسرعة وتوفر الكثير من الفرص لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات وهي متصلة جيدًا بوسط المدينة، مع العديد من وسائل النقل العام وسهولة الوصول إلى العديد من المرافق، وعلى هذا النحو، فهي توفر نوعية حياة رائعة، مما يجعلها مثالية للعائلات أو أولئك الذين يرغبون في العيش بالقرب من المدينة وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من العقارات المتاحة بأسعار تنافسية، مما يجعل الاستثمار في باشاك شهير خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى الشراء.



شراء شقة في إسطنبول

ثانياً: منطقة بيليك دوزو :

بيليك دوزو هي واحدة من أسرع المناطق السكنية نموًا في اسطنبول، حيث توفر سهولة الوصول إلى خطوط النقل الرئيسية والمرافق التعليمية الممتازة وأنظمة الرعاية الصحية الحديثة، مع ارتفاع أسعار العقارات، يمكن أن يساعدك الاستثمار في شقة فيها على جعل أموالك تعمل من أجلك من خلال توفير مستقبل آمن وعوائد متزايدة من استثمارك.

علاوة على ذلك، نظرًا لقربها من وسط المدينة، فإن شراء شقة فيها يعني أنه سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة ووسائل الراحة للمعيشة في اسطنبول دون الحاجة إلى دفع التكلفة المرتفعة المرتبطة بالعيش في وسط المدينة.


للمهتمين بشراء شقة في اسطنبول بيليك دوزو : شقق استثمارية بموقع حيوي

ثالثاً: منطقة مسلك :

يعد شراء شقة في مسلك فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يتطلعون لامتلاك عقار في إسطنبول، يقع في حي ساريير الراقي بالمدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى مرافق التسوق وتناول الطعام والترفيه والتعليم.

تضم المنطقة أيضًا العديد من المساحات الخضراء، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يرغبون في الاستمتاع بالطبيعة أثناء العيش في المدينة وعلاوة على ذلك، توفر مسلك روابط مواصلات ممتازة مع وصول سريع إلى أجزاء أخرى من اسطنبول وبالإضافة إلى ذلك، شهدت المنطقة نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الزيادة المحتملة في رأس المال.


رابعاً: منطقة بهجة شهير :

تقع هذه المنطقة في اسطنبول في موقع متميز، مما يوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمطار القريب وبالإضافة إلى ذلك، شهدت بهشة شهير زيادة مطردة في قيمة المساكن على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعلها استثمارًا موثوقًا ومربحًا وتوفر المنطقة أيضًا الكثير من وسائل الراحة مثل الحدائق ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات وغيرها وعلاوة على ذلك، استثمرت الحكومة بكثافة في تطوير البنية التحتية لجعل منطقة بهجة شهير أكثر جاذبية للمشترين المحتملين.


خامساً: منطقة أسكودار :

إنها واحدة من أقدم المستوطنات في اسطنبول ولها تاريخ وثقافة غنية، وللراغبين في الاستثمار في العقارات، يمكن أن يكون شراء شقة فيها فرصة رائعة، نظرًا لقربها من مراكز النقل الرئيسية ومراكز التسوق والمعالم الثقافية.

شقق للبيع في أسكودار بشكل عام فسيحة وتتم صيانتها بشكل جيد حيث توفر المنطقة أيضًا الكثير من وسائل الراحة مثل الحدائق والمقاهي والمطاعم والأسواق ليستمتع بها السكان وعلاوة على ذلك، توفر البنية التحتية القوية فيها إمكانية الوصول إلى شبكة النقل العام في المدينة مما يسهل التنقل.

يوفر شراء شقة في أسكودار أيضًا فرصة استثمارية كبيرة حيث تستمر قيمة العقارات في الارتفاع بسبب الطلب القوي على الشقق والعدد المتزايد من المشترين الأجانب وهذا يجعلها موقعًا مثاليًا للمستثمرين العقاريين الذين يبحثون عن عوائد طويلة الأجل على استثماراتهم.

أهمية شراء شقق في إسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أكثر المدن المرغوبة في العالم للاستثمار العقاري، بمزيجها الفريد من الثقافة والتاريخ والحداثة، فإنها توفر ثروة من الفرص لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات، كما أن تزايد عدد سكان المدينة والاقتصاد القوي والجو النابض بالحياة يجعلها وجهة جذابة للمشترين الباحثين عن عائد موثوق على استثماراتهم ويمكن أن يكون شراء شقة فيها طريقة رائعة للاستفادة من هذا الاتجاه والاستفادة من بعض أفضل ميزات المدينة.

تقدم الشقق في اسطنبول قيمة ممتازة مقابل المال، مقارنة بالمدن الكبرى الأخرى، وتعتبر الشقق فيها ميسورة التكلفة بشكل كبير مع توفير إمكانية الوصول إلى جميع وسائل الراحة ومناطق الجذب التي تأتي مع العيش في مدينة كبيرة وبالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تكون الشقق في اسطنبول أقرب إلى وسط المدينة من المنازل المنفصلة أو مشاريع الضواحي، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يريدون سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة.

بالإضافة إلى القدرة على تحمل التكاليف والراحة، فإن شراء شقة فيها يمكن أن يوفر أيضًا راحة البال بفضل سوق العقار المستقر وقد وضعت الحكومة التركية تدابير لحماية المشترين من إنفاق الكثير من الأموال على العقارات وهذا يعني أنه يمكنك الشعور بالأمان.


خيارات العقارات في إسطنبول

هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة، يمكن أن توفر الشقق بالتقسيط خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء العقارات بأسعار معقولة وللراغبين في شيء فريد من نوعه، هناك شقق قيد الإنشاء توفر إمكانية تجهيز العقار بطريقة مناسبة.

توفر الشقق الجاهزة للسكن الراحة وراحة البال، بينما توفر الشقق الواقعة في وسط المدينة سهولة الوصول إلى وسائل الراحة والمعالم السياحية المحلية ولأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة ريفي أكثر، هناك أيضًا شقق ريفية متوفرة في جميع أنحاء المدينة.

شراء شقة في إسطنبول

اغتنم الفرص المتاحة لشراء شقة في إسطنبول، تعرف على مناطقها وعلى جوانب كثير من مميزاتها وأوجهها الإيجابية واطلع على أبرز المشاريع العقارية المتاحة فيها والمجمعات السكنية الشاهقة فيها، وأخبر مستشارينا بالمناسب لك حتى يقدموا لك قائمة بأهم العروض المتوفرة.

يمكنكم التواصل مع قسم المبيعات للحصول على استشارة مجانية من خلال رابط الواتس التالي :




مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page