top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

شقق للبيع في الباسن اكسبرس إسطنبول

تاريخ التحديث: ١ ديسمبر ٢٠٢٣

عندما نفكر في العقارات في إسطنبول الرائعة، يتبادر إلى الذهن مزيج من الجمال الطبيعي والتنوع الثقافي. إنها مدينة تجمع بين العالمين القديم والحديث، حيث تلتقي التقاليد والحداثة لتخلق مكانًا فريدًا للعيش والاستثمار. وفي قلب هذه المدينة الساحرة، تتجسد فرصة استثمارية مذهلة في مجتمعات السكن الحديثة والفاخرة، وهذه الفرصة تأتي في شكل "شقق للبيع في الباسن اكسبرس".




معلومات عن الباسن اكسبرس إسطنبول

  1. تعتبر منطقة باسن اكسبريس Basın Ekspres واحدة من الأماكن المميزة في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وقد استحوذت على انتباه العالم بسرعة نموها اللافت في سوق العقارات في تركيا، إنها تحتل مكانة مرموقة ضمن استراتيجية بلدية إسطنبول الكبرى.

  2. الطريق السريع باسن اكسبرس أصبح واحدًا من أهم المحاور العقارية في إسطنبول، وبالفعل في تركيا بأكملها، يمتد على جانبيه العديد من المشاريع العقارية الضخمة والاستثمارات الرئيسية في المدينة

  3. خلال العقد الأخير، شهدت المنطقة زيادة كبيرة في أسعار العقارات، حيث بلغت بعضها زيادة تصل إلى أكثر من 20 ضعفًا. وليس ذلك فحسب بل تستضيف منطقة باسن اكسبرس العديد من المراكز المالية ومرافق الترفيه والخدمات، وهذا يعزز من جاذبيتها للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن فرص استثمارية متميزة.

  4. تمّ تصنيف منطقة باسن اكسبرس ضمن الخطة الاستراتيجية لبلدية إسطنبول الكبرى بوصفها منطقة خدمات متميزة ومركزًا حيويًا ذي أولوية. يُظهر ذلك أن هذه المنطقة ستصبح واحدة من الوجهات الرائدة في مجال الاستثمار السكني والتجاري، وتتطلع لتحقيق مكانة متفردة.

  5. تعزز من أهمية منطقة باسن اكسبريس عوامل عدة، بدءًا من موقعها الاستراتيجي كنقطة تلاقي بين الطريقين السريعين E-5 وTEM، اللذين يُعتبران شرايين النقل الرئيسية في إسطنبول ومناطقها المحيطة.

  6. بالإضافة إلى ذلك، تتميز المنطقة بمنطقة "أكسي" aksı الموجودة على طول الجانب الشمالي لطريق مرمرة وقربها من شبكة المترو. وهذا يُجعلها محور النقل الأساسي في إسطنبول بسبب سهولة وتوفر وسائل النقل.


شقق للبيع في باسن اكسبرس

  1. ومع ذلك، يضفي تجديد المناطق الصناعية في باسين اكسبرس مزيدًا من القيمة على المنطقة كوجهة استثمارية رئيسية. إذ تستضيف أكثر من 30 مشروع سكني في منطقة غونيشلي Güneşli، وهذا يعزز مكانتها كوجهة استثمارية حديثة ومتميزة من الدرجة الأولى.

  2. تعد منطقة باسن اكسبرس واحدة من أقرب المناطق في إسطنبول إلى مطار أتاتورك، الذي توقف عن استقبال الرحلات الجوية بعد تشغيل مطار إسطنبول الجديد ومن المقرر تحويله إلى حديقة عامة كبيرة ومركز كبير للمعارض والمؤتمرات. وتعتبر هذه القرب من مطار أتاتورك عاملاً مهماً يزيد من الجاذبية الاستثمارية للمنطقة.

  3. بالإضافة إلى ذلك، تتميز باسن إكسبرس بقربها من مطار إسطنبول الجديد، والذي يُعد واحداً من أكبر مراكز الملاحة الجوية في العالم. هذا القرب يجعل مشاريع المنطقة أكثر أهمية استثمارية وتميزًا، ويصعب أن تجد لها منافسًا في إسطنبول.

  4. وفي هذا السياق، أشار السيد تورغوت يازجي، المدير العام لشركة Eva للتقييم العقاري، إلى أهمية القرب من مطار أتاتورك كواحد من أقوى العوامل التي تجعل المنطقة متميزة من الناحية الاستثمارية. إلى جانب ذلك، تتضمن خطط المنطقة مشاريع خطوط المترو المتعددة التي بدأ العمل بها منذ عام 2016.

  5. بالإضافة إلى ذلك، تعمل البلدية على زيادة الاستثمارات في قطاع الضيافة وتقديم التسهيلات اللازمة لافتتاح فنادق عملاقة في المنطقة وزيادة عددها، حيث من المتوقع الانتهاء في المستقبل القريب من إنشاء 13 فندقًا من فئة 5 نجوم في المنطقة.


شقق للبيع في باسن اكسبرس

ميزات إيجاد شقق للبيع في الباسن اكسبرس إسطنبول

  1. تقع باسن اكسبرس بالقرب من مطار إسطنبول الجديد وتمتاز بقربها من الطرق السريعة الرئيسية مثل الطريق السريع E-5 وTEM، مما يسهل الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة.

  2. تعد باسن اكسبرس مناطق الاستثمار العقاري الرئيسية في إسطنبول، حيث يشهد سوق العقارات نموًا مستدامًا. إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية مجزية، فإن هذه المنطقة تقدم العديد من الخيارات.

  3. توفر باسن اكسبرس مرافق حديثة تشمل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، مما يجعل الحياة سهلة ومريحة للسكان.

  4. تحظى المنطقة بمواصلات عامة ممتازة، بما في ذلك خدمات النقل العام وخطوط المترو، مما يسهل التنقل في إسطنبول.

  5. تتيح لك بعض الشقق في باسن اكسبرس الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة أو البحر.

  6. تأتي معظم الشقق في المنطقة بتصميمات عصرية وتجهيزات عالية الجودة، مما يضمن الراحة والفخامة.

  7. تعتبر تركيا وبالأخص إسطنبول مكانًا آمنًا للعيش والاستثمار، وتوفر باسن اكسبرس أيضًا أمانًا إضافيًا من خلال الأمن والحراسة.

  8. تعيش في المنطقة مجموعة متنوعة من السكان من مختلف الجنسيات، مما يجعلها مجتمعًا دوليًا متنوعًا.

  9. تتوفر في المنطقة العديد من المرافق الترفيهية مثل المتنزهات والحدائق ومراكز اللياقة البدنية، مما يوفر أوقات ترفيهية للسكان.

  10. تقدم الحكومة التركية تسهيلات للمستثمرين الأجانب، مما يجعل عملية شراء العقارات في تركيا أكثر جاذبية.

  11. فرصة للحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي

  12. من خلال شراء في تركيا بقيمة 75 ألف دولار أمريكي يمكنك الحصول على الإقامة العقارية في تركيا والتمتع بحقوق المواطنين الأتراك بالإضافة إلى إمكانية منح الإقامة لعائلتك


احصل على شقق للبيع في اسطنبول ضمن أجمل المشاريع العقارية في اسطنبول من هنا


في الختام، يُظهر باسن اكسبرس إسطنبول نموذجًا رائعًا للحياة الحضرية العصرية والاستثمار الذكي في تركيا. إنها منطقة تجمع بين موقع استراتيجي مميز ومرافق حديثة وفرص استثمارية متميزة.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في إسطنبول، فإن باسن اكسبرس تقدم لك الفرصة لامتلاك مسكن أحلامك في إحدى أكثر المناطق نموًا في المدينة والذي من خلاله يمكنك الحصول على الجنسية التركية وجواز السفر التركي والإقامة التركية والتمتع بحرية السفر والتنقل دون عمل تأشيرة مسبقة.


يمكنكم التواصل مع قسم المبيعات للحصول على أفضل العروض في باسن اكسبرس من خلال رابط الواتس التالي :





مقالات مهمة:









أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page