top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

شقق للبيع على البوسفور في اسطنبول

تاريخ التحديث: ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٣

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ناجحة في اسطنبول، فلا تفوت فرصة الاستثمار في شقق مذهلة على البوسفور، تعتبر شقق البوسفور من أرقى المشاريع الفاخرة في اسطنبول، وهي مصممة بأحدث التصاميم والتكنولوجيا، وتضم مرافق عالية الجودة والخدمات المتكاملة التي تضمن لك راحة ورفاهية لا مثيل لها.

إذا كنت ترغب في الحصول على استثمار رابح، وانعدام المخاطر، فإنها هي خيارك الأمثل، فلا تفوت هذه الفرصة واسأل عن هذه المشروعات المدهشة في تلك المدينة.


ميزات استثمار شقق على البوسفور

تتمتع شقق البوسفور في اسطنبول بميزات فريدة تجعلها مناسبة للاستثمار العقاري الرابح، فهي تقع في منطقة تاريخية وسياحية معروفة عالمياً، حيث يمكن للمستثمرين توفير استثمارات ذات عوائد كبيرة، كما تشتهر معظم الشقق بإطلالات خلابة الأمر الذي يجذب السياح والمستثمرين على السواء.

كما أن مناطق البوسفور معروفة بتوفير كافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية الحديثة، مما يجعلها صالحة للسكن والعمل، وبالتالي تزيد من فرص الاستثمار العقاري والعوائد المالية الكبيرة وبفضل الموقع المتميز لهذه الشقق، فإن قيمتها تزيد بمرور الوقت، مما يجعلها فرصة استثمارية رائعة.



أهمية السكن بشقق مطلة على البوسفور

توفر منظراً خلاباً وساحراً للطبيعة الخلابة والتاريخ الغني في هذه المنطقة، فمن يعيش في هذه الشقق يجد نفسه في قلب اسطنبول ويستمتع بمناظر آسرة ويشعر بالبهجة والسعادة وتتميز هذه الشقق بالتصاميم الجذابة والمواصفات الفاخرة التي تلبي رغبات الأفراد وتتناسب مع مختلف أنماط الحياة.

لذا فإن السكن في شقة مطلة على البوسفور يؤدي إلى إضافة قيمة استثمارية كبيرة للعقار بالإضافة إلى الحصول على فرصة للاستفادة من الإقامة في هذه المنطقة السياحية الرائعة.


أسعار شقق للبيع على البوسفور إسطنبول

يُعد الموقع هو العامل الأساسي الذي يحدد قيمة العقار، حيث تتمتع الشقق التي تطل على البوسفور بمناظر خلابة ورائعة ما يجعلها تحظى بأهمية كبيرة في عالم العقارات، كما يؤثر حجم ومساحة الشقة وفخامتها على سعرها، حيث يضاف إلى ذلك توافر الخدمات في منطقة الشقة ووجود المعالم السياحية القريبة منها ولهذا لا يختلف الراغبون بشراء شقق على البوسفور في اسطنبول في اختيار أماكن ومناطق محددة مثل شيشلي، بشكتاش، أورتاكوي، ساريير وغيرها.


أين تجد شقق على البوسفور في إسطنبول؟

تتنوع المناطق في تلك المدينة حيث سجلت عددها 39 في حصيلة صادرة عن الجهات المختصة، لكل منها ميزات وإيجابيات وتفاصيل مهمة، إليك أشهرها.


1 – شقق للبيع في ساريير

تتميز منطقة ساريير في اسطنبول بموقعها المميز على مضيق البوسفور، والتي تشهد اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات في تركيا حيث تضم الكثير من الشقق المطلة على البحر ومضيق البوسفور، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات والمستثمرين الذين يرغبون في السكن بشكل دائم أو استئجارها في موسم السياحة.

تتميز الشقق الواقعة في ساريير بالتشطيبات الفاخرة والأسعار المعقولة مقارنة بمواقع أخرى على البوسفور، وتوفر للمشترين إمكانية الوصول إلى وسائل النقل العام بسهولة، بالإضافة إلى محلات تجارية ومطاعم ومقاهي.


2 – شقق للبيع في بشكتاش

تُعتبر منطقة بشكتاش في اسطنبول منطقة جذابة للغاية للاستثمار بعقاراتها، ولا سيما الشقق الفخمة التي تطل على مضيق البوسفور حيث تتميز الشقق في هذه المنطقة بتصميماتها الحديثة الأنيقة والأسعار الجذابة التي تناسب جميع الميزانيات.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح شركات العقارات الرائدة في اسطنبول، مثل شركة كتاليا العقارية، فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء العقارات في هذه المنطقة الراقية بسبب تطابق مواصفاتها مع شروط الحصول عليها وتقع بعض المعالم السياحية الشهيرة، مثل قصر يلدز وجسر البوسفور، بالقرب من المنطقة مما يرفع من مكانتها الاستثمارية والسياحية.


3 – شقق للبيع في أسكودار

تعتبر شقق على البوسفور في أسكودار فرصة استثمارية رابحة للغاية، حيث تضم المنطقة العديد من العقارات الراقية التي توفر السكن الفاخر بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور، تتميز أسكودار بموقعها المميز والقريب من العديد من المعالم السياحية، مما يجعلها وجهة رائعة للسياح والمستثمرين على حد سواء وكما تتوفر في المنطقة العديد من الفرص الاستثمارية، بدءًا من العقارات الفاخرة إلى الشقق الاقتصادية وبالنسبة للمستثمرين الذين يسعون للاستثمار في عقارات في إسطنبول، فإن مراقبة سوق أسكودار يعد أمرًا مهمًا.



4 – شقق للبيع في أتاكوي

تقع أوتاكوي على الجانب الآسيوي لمضيق البوسفور ويضم منتزهات جميلة ومطاعم شهيرة ومراكز تسوق حديثة، مما يجعلها منطقة مرغوبة جدًا للعيش والاستثمار، كما تضم الشقق في هذا المنطقة تصاميم معمارية فريدة ومرافق حديثة تتضمن مسابح وصالات رياضية ومناطق للمشي والجري، مما يجذب المستثمرين والعائلات على حد سواء.


معالم سياحية قريبة من مضيق البوسفور

يعتبر مضيق البوسفور منطقة سياحية شهيرة في اسطنبول، حيث يتميز بإطلالات خلابة وجو منعش يمكنك الاستمتاع به على مدار العام وقد تطورت المنطقة بشكل كبير لتوفير مجموعة واسعة من الأنشطة السياحية المناسبة لجميع الأذواق.

إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات الترفيه، فيمكنك زيارة قلعة روملي حصار ومتحف آيا صوفيا الشهير اللذين يقعان على بعد مسافة قصيرة فقط من مضيق البوسفور. كما يمكنك الاستمتاع بجولة في حديقة جولهانة الوطنية التي تحتوي على مجموعة جميلة من النباتات والحيوانات المحلية.


سواء كنت تبحث عن شقق للبيع على البوسفور في إسطنبول أم عن خيارات أخرى فأنت بحاجة لمرافق خبير ومختص بسوق العقارات في تركيا، نحرص بدورنا في كتاليا العقارية على أن نقدم لك خبرة سنوات في القطاع التركي لتختار بسهولة ودون التعرض لأي مشكلات أو اختيارات خاطئة، ستحصل على استشارات مدروسة وعلى أسعار مميزة، لا تتردد وتواصل مع مستشارينا الآن واطلب قائمة بأهم العروض المتاحة.


مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page