top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا

منطقة ساريير قبلة الأغنياء والمشاهير

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣

اخترنا لك في هذا المقال منطقة استثنائية لنتحدث عنها وعن جوانبها العقارية والعمرانية، منطقة ساريير التي تعتبر مقصد الأجانب والمشاهير والشخصيات المهمة، تطورها العقاري غير مسبوق، إذا كان لديك أي استفسارات حولها تابع معنا في هذا المقال لأنك ستجد إجابات عنها بدقة حتى تكون بعد ذلك قادراً على تحديد إن كانت مناسبة لك فعلاً أم أنك تفضل البحث عن احتمالات أخرى.


موقع ساريير في إسطنبول

تُعد ساريير إحدى المناطق الأكثر أهمية في إسطنبول، حيث تتميز بموقعها المميز على ساحل البحر الأسود وبجوار مضيق البوسفور وكما أنها تعتبر بوابة إسطنبول الشمالية، حيث تقع في الجانب الأوروبي من المدينة وتوفر إمكانية الوصول إلى المناطق الرئيسية بسهولة وتتميز ساريير بطبيعتها الخلابة والهادئة، وتعتبر بمثابة ملاذ الأثرياء والنخبة ولذلك تجد فيها الفلل والمجمعات السكنية الفخمة التي توفر للسكان أجواء هادئة ومريحة وإطلالة فريدة على البحر والمدينة وبما أنها تتمتع بإمكانيات كبيرة في التطوير العقاري فإن الاستثمار العقاري فيها يعد مشروعاً ذكياً، وتعد الشقق المتاحة للبيع فيها فرصة ممتازة للحصول على الجنسية التركية.


إطلالة ساريير على مضيق البوسفور

تقع على التقاء المضيق مع البحر الأسود، مما يجعلها مكاناً مثالياً للإقامة والاستثمار وتجذب هذه الإطلالة الرائعة الكثير من الأغنياء والمشاهير إلى المنطقة، حيث يمكنهم الاستمتاع بجمال البحر والمضيق من الفيلات الفخمة والمجمعات السكنية الراقية، ومن خلال لمسة فنية جميلة يتميز بها أيضاً المكان، حيث يقع بالقرب من المتاحف الشهيرة والمعالم السياحية الأخرى في إسطنبول ولذلك، يُشكل منظر المضيق بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والمناخ اللطيف، مزيجاً مذهلاً من الجمال الفريد والثقافة العريقة، مما يجعل من ساريير واحدةً من أروع المناطق في إسطنبول والعالم.


ترتيب ساريير بين أول ثلاث مناطق

تعد منطقة ساريير في إسطنبول من بين الأماكن السكنية الأكثر حصرية في المدينة، ويعتبر ترتيب ساريير بين أول ثلاث مناطق من بين الأشهر في إسطنبول، حيث تتميز بتصاميم تعكس الكثير من الأصالة في العمارة والديكور، بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة والمرافق المتاحة للسكان والزوار.


المجمعات السكنية في ساريير

تشتهر منطقة ساريير في إسطنبول بوجود المجمعات السكنية الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات مالكيها وتوفر هذه المجمعات السكنية مرافق وخدمات فاخرة مثل حمامات السباحة والنوادي الاجتماعية والأماكن المخصصة للأطفال ومناطق الجري واللياقة البدنية وكما يتوفر فيها أيضاً الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومرافق الترفيه الذي يستمتع بها أفراد العائلة بما في ذلك المطاعم والمقاهي الفاخرة وتعمل هذه المجمعات السكنية كمجتمعات خاصة مستقلة بأنفسها على تحقيق رغبات ومتطلبات مالكيها، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري في ساريير.




أهمية الاستثمار العقاري في ساريير

تعد منطقة ساريير في إسطنبول واحدة من أكثر الأماكن جاذبية للاستثمار العقاري، حيث يجتمع فيها أصحاب الثروات والنخبة العربية والأجنبية إذ تتميز المنطقة بموقعها الجغرافي الاستراتيجي والإطلالات الفريدة على البوسفور، مما يزيد من جاذبية العقارات الموجودة فيها ويتنوع الاستثمار العقاري في ساريير بين الفلل الفخمة والمجمعات السكنية الحديثة التي تلبي احتياجات السكن المريح والفاخر وبالإضافة إلى ذلك، توجد العديد من المعالم السياحية في ساريير، مما يزيد من تميزها كوجهة سياحية رئيسية في إسطنبول ولذلك، فإن الاستثمار في المنطقة يعد خيارًا واعدًا للحصول على عوائد استثمارية عالية، إلى جانب استمتاع العائلة بالإقامة في بيئة فاخرة ومريحة.


شقق للبيع في ساريير اسطنبول

شقق للبيع في ساريير مناسبة للجنسية

بسهولة يمكن إيجاد شقق في ساريير مناسبة لشروط الحصول على الجنسية التركية وذلك نظراً لارتفاع أسعار العقارات فيها وبالتالي ستجد شقة بقيمة 400 ألف دولار أمريكي أو أكثر وحينها سيكون عليك الاحتفاظ بالعقار مدة ثلاث سنوات على الأقل ومن ثم سيكون بإمكانك الاستفادة من مميزاتها الكثيرة والتسهيلات العديدة التي تأتي معها.




منطقة ساريير

أشهر الأماكن في منطقة ساريير

من الأسباب الأساسية التي تدفع لشراء شقة في ساريير هي أنها غنية بشكل كبير بالمعالم المهمة التي بدورها تجذب الاستثمار إليها:



1 - قلعة روملي حصار

تُعد قلعة روملي حصار أحد المعالم التاريخية الأكثر شهرة في تركيا، حيث بناها السلطان الغازي محمد الفاتح كنقطة انطلاق لفتح القسطنطينية، تقع القلعة على أضيق الحدود بين الساحل الأناضولي وساحل روملي، وتتميز بسمك جدرانها وأبراجها، حيث يصل سمكها إلى ما بين 20 و35 قدماً وتم بناء القلعة في غضون أربعة أشهر فقط، وتبلغ مساحتها الإجمالية 31,250 متر مربع وتُعتبر من أهم معالم مدينة اسطنبول، حيث تعتبر متحفاً مفتوحاً للزوار من جميع أنحاء العالم وتُعد بمثابة أحد أركان تاريخ تركيا.


2 - حديقة أميرجان

تعتبر حديقة أميرجان في إسطنبول واحدة من أشهر وأكبر الحدائق العامة التي تشتهر بجمالها الفريد والمتميز، وتقع في حي أميرجان التابع لبلدية ساريير في القسم الأوروبي من المدينة وتعتبر الحديقة تاريخية ذات أهمية كبيرة لأنها تمثّل جزءاً من التراث الثقافي المتميز لإسطنبول وتتضمن الحديقة مساحات خضراء واسعة وأشجاراً وزهوراً وأنواعاً مختلفة من الطيور التي تمنحها جواً هادئاً وممتعاً للزوار ويمكن للأشخاص الاستمتاع بالمشي في جنبات الحديقة والتمتع بجوّ الطبيعة المنعش او التنزه و الاسترخاء في واحات الهدوء التي تحتوي علي مقاعد خشبية ومناطق ترفيهية للأطفال وتُعدُ حديقة أميرجان وجهة سياحية مثالية في إسطنبول، خاصة في فصل الشتاء الذي يضيف جوًا رائعًا لجمال الحديقة.


شقق للبيع في ساريير


كتاليا العقارية تحرص على مرافقتك في رحلة عقارية استثنائية ومميزة، نقدم لكم من خلالها كافة الخدمات المهمة بالنسبة للمشتري ولا سيما إن كانت هذه تجربته الأولى، انطلاقا من البحث عن العقار المناسب وانتهاء بمتابعة إجراءات الحصول على الجنسية التركية إن كانت هذه إحدى الغايات الأساسية من شراء عقار في تركيا.


تواصل مع قسم المبيعات للحصول على استشارة مجانية من خلال رابط الواتس التالي :




مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

أحدث منشورات

عرض الكل

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page