top of page

خدمات كتاليا العقارية

الجولات العقارية في تركيا

الجولات العقارية في تركيا

الجولات العقارية في تركيا – كتاليا العقارية

هي الخطوة الأهم القادرة على تحقيق رغبة شرائية عارمة لدى العميل أو إلغاء فكرة الشراء من الأساس،, عند القدوم لشراء عقارات في تركيا لابد من التواصل مع شركة عقارية للذهاب والاطلاع على المشاريع المناسبة لكم للاستثمار فيها وإن من أكثر ما يهم المستثمر الاجنبي في تركيا الوصول الى جهة موثوقة وخبيرة تقوم بصحبه بجولة احترافية توفر الوقت والمجهود اثناء البحث عن العقار المناسب , نحن في كتاليا العقارية نقدم خدمة الجولات العقارية للمشاريع في تركيا عامة واسطنبول خاصة، عبر أمهر المختصين في مجال التسويق والتطوير والاستثمار العقاري ذوي الخبرة لأكثر من 8 سنوات وهي خدمة مجانية لعملائنا .

تبدأ علاقتنا مع العميل منذ وصوله إلى مطار اسطنبول، حيث نقوم باستقباله في المطار وتوفير خدمة التوصيل من المطار إلى الفندق ثم القيام بترتيب موعد لزيارة مقر الشركة ومناقشة طلبك بخصوص شراء عقار في تركيا. يلي ذلك القيام بجولة لزيارة المشاريع العقارية في اسطنبول والتعرف على سوق العقار التركي بعد فهم ما تبحث عنه بالضبط، وما هو المناسب لميزانيتك واحتياجاتك الأخرى. بعد زيارة المشاريع، يقدم لك مستشارنا العقاري نصائحه، ويتم إجراء عملية حجز للعقار الذي اخترته أو توقيع عقد شراء العقار، كما نقدّم لك خدمات ما بعد البيع، والتي تتضمن توصيل الخدمات اللازمة بعد شراء العقارمثل الغاز والكهرباء والماء والانترنت بالاضافة للتقديم على الجنسية التركية واستخراج الإقامة العقارية وغيرها.

أهمية الجولات العقارية

· سترى وتعاين بنفسك الشقق والمحلات والفلل والمشاريع العقارية المختلفة، حتى تصل إلى العقار المناسب لك.


· خلال الجولة العقارية يقف العميل على مميزات العقار والمشروع الذي يعاينه، ويتعرف بنفسه على مواصفاته من حيث جودة البناء والإكساء وحسن الموقع، وفي حال وصول العميل إلى القناعة التامة بأحد العقارات نسعى لتأمين أفضل العروض والحسومات التي ترضيه وتتوافق مع ميزانيته .


من مهام فريق كتاليا العقارية في تركيا:

خلال إقامتكم في اسطنبول، سيتولى فريقنا الاستشاري تحديد جدول يومي بالاتفاق معكم، ليشمل رحلات إلى أهم المشاريع فترة العقارية المميزة في مدينة اسطنبول بشقيّها الأوروبي والآسيوي، وغيرها من المدن القريبة والمناطق المحيطة..

· استقبال العملاء منذ لحظة الوصول الى مطار اسطنبول ومن ثم ايصالهم الى مقر اقامتهم في الفندق سيارات الشركة المريحة.

· تنظيم جدول مناسب لكم للبدء بجولة تعريفية والاطلاع على مناطق العقارات وزيارة المشاريع الهامة والمناسبة لطلبكم مع تقديم الشرح الوافي والمزايا الاستثمارية الهامة لكل مشروع..

· سيرافق فريق كتاليا العقارية عملاءنا المشترين لأنهاء كافة الاجراءات القانونية المتعلقة بالعقار من استخراج صك الملكية وغيرها المتعلقات الخاصة بذلك.

· مرافقة العميل لفتح حساب بنكي .

· مرافقة العميل لأنهاء الأمور المتعلقة بفتح الخدمات (ماء -كهرباء-انترنت-غاز) .

· عند انتهاء الرحلة والرغبة بمغادرة تركيا سوف يتم ايصال العملاء الى المطار ومساعدتهم بكافة اجراءات المغادرة .

سيارات فاخرة لجولاتكم

توفر كتاليا العقارية سيارات حديثة مكيفة ومريحة، تناسب مختلف فئات العملاء، كذلك تتنوع من حيث نوع السيارة وحجمها وسعتها، لضمان راحة العميل ومرافقيه خلال الجولة العقارية.

الجولات العقارية الافتراضية عن بعد:

بالإضافة إلى كل ذك، توفر كتاليا العقارية خدمة الجولات العقارية الافتراضية "أون لاين"، ففي بعض الحالات قد يتعذر السفر إلى تركيا بسبب انشغالات العميل أو لأي عاملٍ آخر؛ عندها يسرنا أن نوفر خدمة الجولات الافتراضية..

إذ سيقوم أحد أفراد فريقنا بعد الترتيب المسبق مع العميل، بزيارة إلى المشروع العقاري المتفق عليه، وإجراء اتصال مرئي والانتقال حسب رغبة العميل في العقار لتغطية جميع تفاصيله.

بهذه الخدمات المتعددة والمتكاملة نضمن لعملائنا الفرصة لجمع أكبر عدد ممكن من المعلومات المستقاة من أرض الواقع، ليتمكن أخيراً من اتخاذ القرار الصائب الذي يلبي كافة طموحاته، في عقاره الجديد ضمن مدينة اسطنبول

توفر الاستشارات العقارية في تركيا، المعلومات والتوقعات المبدئية اللازمة للمستثمرين في قطاع العقارات التركية سواء حول تكاليف المشاريع الاستثمارية، أو العائد الاستثماري المتوقع، وكذلك العرض والطلب المتعلق بالمشروع العقاري.


ملاحظة:

سوف تكون كافة الخدمات السابقة مجانية حتى وان لم يتم شراء العقار في تلك الرحلة.

سوف تقدم شركة كتاليا العقارية مزايا مجانية هامة للعملاء الراغبين بشراء العقارات التي تزيد قيمتها عن 400.000 الف دولار عند توقيعهم لعقد الشراء و دفع سلفة الشراء، كتقديم تكاليف الجنسية التركية هدية للعميل .


الخلاصة:

· الجولات العقارية هي عملية مهمة قبل شراء العقار تهدف للاطلاع على موقع العقار ومنطقته والتأكد من الجودة للتشطيبات

· يمكنك التأكد من كل المعلومات من خلال التمحيص جيّدًا في المساحات وجودة الإكساء، وتأسيسات المنزل والإطلالة والمساحة الشاملة للشقّة.

· ننصح قبل شراء عقار في تركيا أن تستشير خبراء شركة كتاليا العقارية

للمزيد حول الجولات العقارية تواصل مع فريق كتاليا العقارية

تواصل معنا عبر واتس اب : 00905538774631

Modern Buildings

Our distinctive projects

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع فلل فاخر في موقع استراتيجي , خدمات متكاملة وتشطيبات عالية الجودة

فلل

تصفح المشروع
zxc1 (2).png

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

شقة, مكاتب

تصفح المشروع
zxc1 (2).png
Reading a newspaper

Catalia Real Estate Blog

No posts published in this language yet
Once posts are published, you’ll see them here.
bottom of page