top of page

خدمات كتاليا العقارية

خدمات ما بعد البيع في تركيا

خدمات ما بعد البيع في تركيا

خدمات ما بعد البيع للعقارات في تركيا – كتاليا العقارية

هي الخطوة الأخيرة بعد شراء العقار عن طريق كتاليا العقارية، وسيكون العميل بحاجة الى إتمام المعاملات وارسال الأموال واستلام الشقة وانهاء الخدمات وفرش الشقة فهذه الخطوة ستكون خدمات مجانية مقدمة من قبل شركة كتاليا العقارية.

في كتاليا العقارية نقدم أفضل الخدمات بعد شراء العقار، عبر أمهر المختصين في مجال التسويق والتطوير والاستثمار العقاري ذوي الخبرة لأكثر من 8 سنوات. تسعى شركة كتاليا العقارية بشكل دائم الى تقديم خدمات عالية الجودة تشمل خدمات قبل شراء العقار وأثناء شراء العقار وخدمات ما بعد البيع ومنها انهاء الاوراق القانونية والتقديم على الإقامة العقارية او الجنسية التركية وفتح الخدمات المهمة للعقار لذلك إن من أكثر ما يهم صاحب العقار في تركيا الوصول الى جهة موثوقة وخبيرة تقوم بأنهاء كافة الإجراءات القانونية وانهاء عقود الشراء بدقة واحترافية توفر الوقت والمجهود اثناء البحث عن العقار المناسب.

لذلك جهزت شركة كتاليا العقارية فريق مبيعات مختص وخبير في متابعة الأمور القانونية وامور إدارة العقار وتأثيث العقار او عمل ديكور خاص بالعقار.

في كتاليا العقارية فريق مختص بخدمات ما بعد شراء العقار، منها توصيل الخدمات العمومية للعقار مثل خدمة المياه والغاز والكهرباء والانترنت ودفع فواتير، وذلك لضمان عدم قطعهم، وبالتالي تدفعها الشركة بشكل منتظم لضمان عدم تراكم الرسوم على صاحب العقار. كما تقوم الشركة بدفع الاستحقاقات السنوية للبلدية مع التأكد من سريان مفعول تأمين الزلازل الخاص بالعقار. كل هذا يندرج تحت بند إدارة العقار، بالإضافة إلى إمكانية إدارة مصاريف العقار أو تأجير العقار وتحصيل العائد الإيجاري منه وتزويد المستثمر بالتقارير أو إعادة بيعه وتحصيل العائد الاستثماري منه في حال رغب العميل بذلك

خدمات ما بعد بيع العقار هي جزء لا يتجزّأ من إستراتيجيّة شركتنا فلا تنتهي علاقتنا مع عملائنا بمجرد تملكهم عقار في تركيا بل علاقتنا ممتدة إلى ما بعد البيع وإننا نعلم أن عملاءنا قد يحتاجون إلى خدمات أُخرى بعد تسلمهم العقار.

فلن تكون وحيداً معنا.. فما بعد البيع لنا معك جولة تحمل في ثناياها تفاصيل كثيرة تضعك على الطريق الصحيح لتمضي في حياتك بأفضل صورة ممكنة هذا عهدنا ووعدنا وذلك ما فعلناه مع عملائنا سابقاً فبمجرد إتمام العقد تبدأ خوض رحلة تحتاج فيها إلى خبراتنا وطواقمنا التي تعمل لأجل راحتك من خلال عدة وسائل نذكر منها:

خدمات ما بعد شراء عقار في تركيا:

· ترجمة عقد البيع للغات التي تتعامل بها حيث تقوم طواقمنا بتقديم ترجمة قانونية دقيقة للعقود الرسمية .

· تصديق العقود من خلال كاتب العدل وهو إجراء روتيني نوفره لك ليكون محفوظاً في الدولة ويضمن حقك على المدى البعيد

· استخراج الطابو والتأكد من تسجليه في البلدية

· نساعدك في إنجاز كافة الاجراءات القانونية والرسمية واستخراج الأوراق الرسمية والقانونية مثل استلام الطابو والعقود وغيره ونضمن حمايتك من أي أساليب غش أو محاولات احتيال أو تزوير

· المساعدة في إجراءات التقديم للجنسية التركية عبر محامي الشركة المختص للمشتري وعائلته كاملة حيث نعلم جيداً ما هو المطلوب وما هي الأوراق اللازمة وكيف يتم الأمر بأسرع صورة دون وجود معوقات في مؤسسات الدولة.

· فتح حساب بنكي والمساعدة في عملية تحويل الأموال ومتابعة الدفعات المالية

· فتح الخدمات الهامة مثل (الغاز والماء والكهرباء والانترنت)

· التامين على العقار

· نساعدك في اختيار نوع الفرش المطلوب حيث نساعدكم في انتقاء أجود أنواع الفرش للمنازل كما ونساعدك في تصميم واختيار ديكور منزلك عن طريق مهندسين مختصين في هذا المجال

· المساعدة في تأجير البيت في حال كنت ترغب بذلك حيث يتم الأمر بما يضمن حقوقك ومستحقاتك وبما يلزم المستأجر بحفظ الممتلكات.

· إمكانية إدارة العقار بعد عملية الشراء إذا كان شقة او فيلا او عقار تجاري

· إن كان عقارك هو محل تجاري فنحن نوفر لك أكثر من خيار سواء كان تأجيره وضمان حقك وحفظ ممتلكاتك أو تشغيله بالصورة التي يعود بها النفع عليك بشكل جيد.

· خلال عام كامل نساعدك في معرفة طبيعة الفواتير والضرائب المطلوبة وتسهيل دفعها للدولة بما يضمن فهماً كاملاً لك تستطيع أن تسير عليه في السنوات اللاحقة.

· تقديم ملف اخر العام عن العقار موجز كامل

· أخير نقوم بالتقديم عن الجنسية التركية في حال كانت قيمة العقار فوق 400 الف دولار

· التقديم على جواز السفر وتسليمه لكم

يقوم فريقنا القانوني في كتاليا العقارية بمساعدتكم في تنظيم عقد الشراء، وإتمام إجراءات التملك العقاري، واستخراج الطابو.

ولدينا خدمات قانونية خاصة:

· القيام بكل إجراءات الإقامة العقارية مجاناً

· القيام بكل إجراءات الحصول على الجنسية التركية لمن تتجاوز أسعار عقاراتهم قيمة 400 ألف دولار أمريكي

الخلاصة:

• كافة الخدمات مقدمة من كتاليا العقارية بشكل مجاني في حال الشراء عن طريق الشركة

الشراء عن طريق شركة عقارية يوفر لكم الوقت والعناء وتسهيل أمور تسجيل الشقة وانهاء الأمور القانونية بشكل سريع

• ننصح قبل شراء عقار في تركيا أن تستشير خبراء شركة كتاليا العقارية

للمزيد حول الجولات العقارية تواصل مع فريق كتاليا العقارية

تواصل معنا عبر واتس اب : 00905538774631


Modern Buildings

مشاريعنا المميزة

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع فلل فاخر في موقع استراتيجي , خدمات متكاملة وتشطيبات عالية الجودة

فلل

تصفح المشروع
zxc1 (2).png

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

شقة, مكاتب

تصفح المشروع
zxc1 (2).png
Reading a newspaper

مدونة كتاليا العقارية

bottom of page