top of page

خدمات كتاليا العقارية

الجنسية التركية وطرق الحصول عليها

الجنسية التركية وطرق الحصول عليها

الجنسية التركية في الاستثمار العقاري – كتاليا العقارية

هي الخطوة المهمة بعد شراء العقار بقيمة 400 ألف دولار، في كتاليا العقارية نقدم أفضل الخدمات بعد شراء العقار، والتقديم على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري لعملائنا عبر أمهر المحامين المختصين في مجال التسويق والتطوير والاستثمار العقاري ذوي الخبرة لأكثر من 8 سنوات.

تسعى شركة كتاليا العقارية بشكل دائم الى تقديم خدمات عالية الجودة تشمل خدمات قبل شراء العقار وأثناء شراء العقار وخدمات ما بعد البيع ومنها الإجراءات القانونية لبعد البيع لذلك إن من أكثر ما يهم صاحب العقار في تركيا الوصول الى جهة موثوقة وخبيرة تقوم بأنهاء الإجراءات القانونية للعقار لتوفر الوقت والمجهود للعملاء والتقديم على الجنسية التركية.

لذلك جهزت شركة كتاليا العقارية فريق قانوني مختص وخبير في متابعة الأمور القانونية.

لماذا تركيا؟

· تحتل تركيا موقعًا مميزًا ما بين قارتي أوروبا وآسيا، وهي بلد تشتهر بالجمال الطبيعي والثراء الثقافي وتمتلك اقتصادًا واعدًا وفي السنوات الأخيرة أصبحت تركيا إحدى الوجهات الرئيسية ليس فقط لملايين السياح ولكن أيضًا لأولئك الذين يسعون للحصول على جواز سفر ثاني والتعرف على شروط الحصول على الجنسية التركية حيث يحتل الاقتصاد التركي المرتبة السادسة عشر على مستوى العالم، وتمتاز البلاد بتركيبة سكانية حيوية أغلبها من الشباب وصغار السن.

· تركيا عضو في حلف الناتو ومجموعة العشرين بالإضافة إلى كونها إحدى الدول الساعية للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

· تعمل تركيا على اقتصاد مختلط تسهم فيه المؤسسات الحكومية والخاصة في التنمية الاقتصادية. لقد تحول الاقتصاد في الغالب من الزراعة إلى قطاعات الصناعة والخدمات، كما أن تركيا لديها مجموعة متنوعة من الموارد الطبيعية وتدعم مجموعة واسعة من أنشطة التصنيع.

· يعد موقع تركيا كواحد من القادة الاقتصاديين في جميع أنحاء العالم يزداد؛ مما يجعل البلاد وجهة مواتية لرجال الأعمال والعمال على حد سواء.

· أن الجنسية التركية تتمتع بمكانة جيدة عالميا ومميزات الجواز التركي تجذبك أكثر للحصول على الجنسية التركية لأنه من أفضل وأقوى جوازات السفر في العالم حيث يحتل المرتبة الـ 39 حول العالم، ويتيح لك السفر إلى 115 دولة بدون تأشيرة في جميع أنحاء العالم، جواز السفر التركي صالح لمدة 10 سنوات وقابل للتجديد مدى الحياة.

· سهولة الحصول على تأشيرة (E-2) للولايات المتحدة الأمريكية والتي يمكن للمواطنين الأتراك من خلالها الانتقال إلى الولايات المتحدة وإقامة مشاريع تجارية فيها

· من شروط الحصول على الجنسية التركية انها لا توجد متطلبات للإقامة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على الجنسية التركية دون الحاجة إلى الإقامة في تركيا (يمكن للعملاء شراء عقار اونلاين بواسطة شركة كتاليا)

شروط الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري:

بعد تعديل قانون الجنسية أصبحت شروط الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري أسهل؛ إذ يحق لكل من استوفى الشروط أن يقوم بالتقديم للحصول على الجنسية التركية وفق أحد البنود التالية:

· شراء عقار بقيمة 400.000 ألف دولار أمريكي على الأقل، وعدم بيعه لثلاث سنوات

· أن يكون المالك الأساسي للعقاري مواطن تركي أو شركة تركية حيث لايجوز شراء العقار من مقيم اجنبي بهدف الحصول على الجنسية التركية .

· ان تكون قيمة العقار في التقييم العقاري اكثر من 400.000 $.

· ان يتم تحويل قيمة العقار عبر حوالات بنكية رسمية من قبل المستثمر او الوكيل القانوني مباشرة لحساب مالك العقار


وأحد أسهل الخيارات للاستثمار في تركيا هو برنامج الاستثمار العقاري وهو برنامج تم تأسيسه في عام 2018، وهو يوفر للأفراد وعائلاتهم فرصة فريدة للحصول على المواطنة في فترة قصيرة من الزمن عن طريق شراء عقار ذي قيمة من 400 ألف دولار أمريكي ويجب الحفاظ على الممتلكات لمدة ثلاث سنوات، وسيتم إصدار جواز السفر التركي بعد 6 أشهر.


ميزات الجنسية التركية:


· يكتسب المواليد الجدد الجنسية بالوراثة، ويصبح الأبناء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا مواطنين أتراك بصورة تلقائية.

· الرعاية الطبية المجانية متاحة لجميع المواطنين الأتراك

· التعليم المدرسي مجاني وكذلك التعليم الجامعي

· يستطيع المواطن التركي منح أفراد عائلته الكثير من المزايا الخاصة بالجنسية التركية والتي أهمها: منح الإقامة العائلية في تركيا، تحصل زوجة المواطن التركي على الجنسية التركية، وكذلك المتزوج من فتاة تركية يحصل على الجنسية، إلى جانب الأطفال ما دون 18 عاماً لمدة 3 أعوام.

· حصول الزوج الأجنبي والزوجة الأجنبية على الجنسية التركية عقب مرور 3 أعوام على الزواج.

· فتح المجال للمواطن التركي لدعوة أفراد عائلته من غير الأتراك للتوجه إلى تركيا عبر الفيزا السياحية، خاصة الأب والأم. يجب الانتباه أنه في حال قام الأجنبي بتقديم طلب الحصول على جنسية تركيا، فإن عائلته أي زوجته وأولاده يحصلون عليها مباشرة في نفس ملف الجنسية.

بالنسبة للمواطن التركي لا يخضع لأي شروط خاصة بالعمل في بلده، حيث أنه يحصل على الضمان الاجتماعي، وإذن العمل أي السكورتا، أما بالنسبة للأجنبي فهناك فرق كبير بينه وبين التركي من حيث الحصول على الوظيفة، مقابل كل أجنبي يجب أن يكون 5 موظفين أتراك في العمل، بينما الأتراك يمكنهم العمل بحرية دون القيام بهذا الإجراء.

تركيا تمنح الأجانب فرصة الحصول على الجنسيات المتعددة أو المزدوجة، حيث قامت بتوقيع العديد من الاتفاقيات مع دول أخرى لتسهيل كسب الجنسية التركية.

في كتاليا العقارية:

· نقوم بالتأكد بأن العقار المراد شرائه مناسب لشروط الجنسية التركية

· يقوم محامي الشركة بمراقبة عملية الشراء من حيث الحوالات المالية والتأكد من التقييم العقاري منعا من حصول اخطاء تفقد العميل الحق بالحصول على الجنسية التركية عن طريق هذه العقارات .

· يقوم محامي الشركة بعملية الحجز على العقار لمدة 3 سنوات .

· ايضا نقوم بتجهيز الملف وتقديمه لادارة شؤون المستثمرين الاجانب ومتابعة الملف وصولا لاستخراج البطاقات الشخصية وجوازات السفر للمستثمر وكامل أفراد عائلته .

· في كتاليا العقارية نتعامل مع عملائنا كأفراد من عائلتنا حيث نرافقهم بجميع خطواتهم اثناء الحصول على الجنسية التركية ونجيب على جميع استفساراتهم بصدر رحب واحترافية بالعمل .



للمزيد حول الجنسية التركية تواصل مع فريق كتاليا العقارية

تواصل معنا عبر واتس اب : 00905538774631

Modern Buildings

مشاريعنا المميزة

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع فلل فاخر في موقع استراتيجي , خدمات متكاملة وتشطيبات عالية الجودة

فلل

تصفح المشروع
zxc1 (2).png

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

شقة, مكاتب

تصفح المشروع
zxc1 (2).png
Reading a newspaper

مدونة كتاليا العقارية

bottom of page