top of page

خدمات كتاليا العقارية

إدارة الاملاك في تركيا

إدارة الاملاك في تركيا

إدارة الأملاك في تركيا -كتاليا العقارية

عند شراء او امتلاك عقارات في تركيا وانت خارجها ولا تمتلك الوقت الكافي للإشراف عليها او ادارتها هنا يتعين عليك توكيل أحد لإدارتها والاشراف عليها ومن هنا انطلق مسمى (إدارة الأملاك في تركيا) حيث تتمثّل شكل عملية شراء العقارات في تركيا بهدفين، إمّا للاستثمار أو للسكن والاستقرار، وفي كلا الحالتين فإن العميل غالبًا لا يعرف تركيا جيدًا ويحتاج إلى استشارات حول بعض الأمور الهامة بعد شراء العقار.

وإذا كان العميل يهدف من خلال عملية شراء العقار في تركيا إلى الاستثمار، ويرغب بمغادرة البلد فإنه بحاجة إلى عين صائبة وأمينة ترعى له ممتلكاته في تركيا. وتعد المتابعة الدورية للممتلكات العقارية في تركيا والحفاظ عليها من اهم الامور التي تشغل بال المستثمرين خاصة المقيمين خارج تركيا ; كما يقوم مبدأ الشركات العقارية في تركيا على توفير سبل الراحة للعميل في شتّى القطاعات العقارية من خلال الخدمات عالية الجودة الّتي تقدّمها.

تسعى شركة كتاليا العقارية بشكل دائم الى تقديم خدمات عالية الجودة تشمل خدمات قبل شراء العقارمثل الجولات العقارية وأثناء شراء العقار وخدمات ما بعد البيع ومنها إدارة الأملاك في تركيا لذلك إن من أكثر ما يهم صاحب العقار في تركيا الوصول الى جهة موثوقة وخبيرة تقوم بكل الإجراءات اللازمة لإدارة العقار أو العقارات.

لذلك جهزت شركة كتاليا العقارية فريق عقاري وقانوني وفني مختص وخبير في إدارة الممتلكات العقارية ومتابعتها بالإضافة الى الزيارة الدورية للعقار.


تقدم كتاليا العقارية الخدمات التالية:

توفر شركة كتاليا العقارية خدمة إدارة الأملاك العقارية في تركيا بشكل عصري وحديث يواكب التطورات التقنية التي تعمل من خلالها على توفير الوقت والجهد والمال على المستثمر في إدارة ممتلكاته ومتابعتها مع جميع الجهات سواءً الدوائر الحكومية أو إدارة المجمعات أو المستأجرين وهنا نعرض بعض هذه الخدمات :

· ضمان متابعة تأجير العقار على مدار العام بعقود موثقة بين المالك والمستأجر.

· تحصيل الإيجارات والعائدات.

· العمل على إيجاد أفضل المستأجرين للشقق والتحقق من قدرتهم المالية.

· تقديم تقارير دورية للتحصيلات والصيانة الخاصة بالأملاك لمالك العقار.

· متابعة امور الصيانة المتعلقة بالعقار من تنظيف العقار وصيانة التدفئة وغيرها من المهام حسب طلب العميل.

· التأكد من عدم وجود أي دفعات أو مستحقات متأخرة على العقار لم يسددها المستأجر والمتابعة المستمرة مع إدارة المجمعات بهذا الخصوص.

· عرض العقار للتأجير حسب المنطقة من خلال ممثليها في المدن والمناطق التركية وأيضاً من خلال موقعها وخدماتها الإلكترونية ومن خلال كبرى المواقع العقارية في تركيا حسب موقع العقار.

· إعداد تقرير سنوي خاص بالعقار

· توفير خدمة الاكساء الخاص وأعمال الديكور وشراء المفروشات من قبل مهندسي الشركة.

· تسويق العقار وإعادة بيعه عند طلب العميل

· متابعة تسيير الامور المالية والفواتير المتعلقة بالماء والغاز والكهرباء خلال فترة تواجدكم خارج تركيا.

· التعهد بالحفاظ على العقار وصيانته خلال فترات غياب صاحبه عنه.

· موافاة العميل بكل توقعات السوق العقارية التركية من ارتفاع الأسعار أو انخفاضها، لاتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة.

· متابعة مراحل المشاريع قيد الإنشاء خطوة بخطوة

· موافاة العميل بجميع التفاصيل دورياً، ومتابعة تأكيد تحويلات الأقساط إن وجدت.


كل الخدمات المذكورة أعلاه تكون مجانية بالكامل للعملاء اللذين يقومون بالتملك عن طريق شركة كتاليا العقارية ,وتكون مقابل أجرة سنوية يتم الاتفاق عليها مع مالك العقار بناءً على عقد بين المستثمر وشركة كتاليا العقارية في حال كان المستمثر تملك العقارات عن طريق شركات أخرى .

إن القسم المختص بعملية إدارة الاملاك في كتاليا العقارية في مرحلة ما بعد البيع سيتولى كافة هذه الخدمات بموجب عقد قانوني موضح بالمهام والتفاصيل المطلوبة من قبل الراغبين بمتابعة إدارة أملاكهم في تركيا عن طريق شركتنا.

سيكون فريق كتاليا العقارية في تركيا معكم في كل الخطوات لإدارة شؤون هذه العقارات وتوفير استمرارها مهيأة لزياراتكم في أي وقت أو لإتمام عمليات التعديل والديكور المطلوبة من قبلكم بالإضافة الى الاستفادة من عائدها التأجيري والاستثماري في حال رغبتكم.

إن خدمات إدارة الأملاك في تركيا تحتاج إلى أن تضع ثقتك في محلها، ونحن في كتاليا العقارية، نبذل قصارى جهدنا لنكون عند حسن الظن، فنلبي تطلعاتكم، ونكسب ثقتكم الغالية، في كل ما يتعلق بشراء العقارات في تركيا والاهتمام بشؤنها، والاستثمار العقاري الرابح!

عند طلب خدمة إدارة الأملاك العقارية في تركيا سوف تقوم كتاليا العقارية بتقديم باقات مميزة من الخدمات، تتضمن التصميم والديكور، والتأجير، وحتى التقييم العقاري.



لماذا تختار كتاليا العقارية لإدارة الأملاك

لأننا نحرص على تقديم أفضل الخدمات للمحافظة على أواصر العلاقة مع عملائنا الكرام بعد البيع.

بعد صدور قانون تملك الأجانب في تركيا عام 2012 أصبح استقطاب العملاء الأجانب ليدخلوا سوق العقارات في تركيا تحدياً كبيراً، لكن المحافظة على ولائهم وتوفير أرقى الخدمات لهم بما يتجاوز توقعاتهم يبقى أمراً غايةً في الأهمية لشركة كتاليا العقارية.

معظم هذه الخدمات تقدم مجاناً، وتوثق بشكل رسمي بين كتاليا العقارية والعميل، مع توضيح كل الشروط والحقوق بإدارة العقار، بعد ذلك تتعهد كتاليا العقارية بمتابعة كل ما يتعلق بالعقار من تأجيره سياحياً أو صيانته أو تحويل المبالغ المستحقة للحساب المصرفي للعميل بشكل دوري.

الخلاصة:

· إدارة الأملاك أو الممتلكات هي عملية إدارية يقوم بها مدير العقار الذي تعاقد مع صاحب الأملاك للقيام بمساعدته في جلب زبائن وزيادة ربح أملاكه أو عقاراته.

· تعمل كتاليا العقارية من خلال العقود القانونية على ضمان زيادة الإيجار السنوي عند نهاية العقد مع المستأجر حيث ينص القانون على نسبة زيادة في الإيجار تختلف من سنة الى أخرى حسب نسبة التضخم.

· ننصح قبل شراء عقار في تركيا أن تستشير خبراء شركة كتاليا العقارية

للمزيد حول إدارة الأملاك تواصل مع فريق كتاليا العقارية

تواصل معنا عبر واتس اب : 00905538774631

Modern Buildings

مشاريعنا المميزة

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع فلل فاخر في موقع استراتيجي , خدمات متكاملة وتشطيبات عالية الجودة

فلل

تصفح المشروع
zxc1 (2).png

مشاريع مميزة لدى كتاليا العقارية

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

شقة, مكاتب

تصفح المشروع
zxc1 (2).png
Reading a newspaper

مدونة كتاليا العقارية

bottom of page