الجولات العقارية في تركيا


تقدم شركة كتاليا العقارية في تركيا خدمة الجولات العقارية للراغبين بشراء عقارات في تركيا وذلك ضمن برنامج متكامل من الخدمات المميزة التي تبدأ من الاستقبال من المطار فور وصول المشتري وحتى إتمامه كافة تفاصيل شراء العقار والعودة إلى بلده مرة أخرى.

ما أهمية الجولات العقارية في تركيا؟

تظهر أهمية إجراء الجولات الميدانية في ظل زيادة المشاريع العقارية وتنوعها واختلاف مواصفاتها مما يجعل إمكانية الاختيار من بينها عن بعد مهمة صعبة كما أن فرصة الإحتيال العقاري تصبح كبيرة خاصة لمن لا يعرف تفاصيل إجراءات شراء العقارات والمعاملات القانونية المتعلقة بها.

تؤمن الجولات العقارية إمكانية التأكد من جميع المواصفات المذكورة عن العقار، كما أن مشاهدة العقار على أرض الواقع قد يختلف تماما عن الصور والمشاهد التي يتم عرضها للتسويق فهناك الكثير من القرارات التي يمكن أن تتغير بعد المشاهدة الفعلية للمشروع. بالإضافة إلى وجود عوامل تؤثر على عملية الشراء لا يمكن الاكتفاء بذكرها بل يجب مشاهدتها واقعا مثل المحيط الذي يتواجد فيه المشروع وطبيعة الخدمات المتوفرة في المنطقة.

لذلك كان من المهم على من يقدم على شراء عقار مشاهدة العقار من خلال جولات ميدانية حتى يتأكد من جميع التفاصيل ويستطيع المقارنة بشكل أفضل اختيار العقار المناسب له.

ماذا تشمل خدمة الجولات العقارية لدى شركة كتاليا العقارية ؟

تهتم شركة كتاليا العقارية بأدق التفاصيل التي تضمن توفير كل ما يحتاجه المستثمر من معلومات وأدوات لاتخاذ القرار بشأن العقار المناسب بكل أريحية. لذا فإنها تعمل على تقديم خدمات الجولات العقارية المتكاملة والمميزة والتي تتضمن:

-تعمل الشركة على ترتيب إجراءات القدوم إلى تركيا لمن يرغب وتجهيز جدول الأعمال بما يتناسب مع وقت المستثمر لمشاهدة العقار.

-الاستقبال في المطار: فبمجرد وصول المستثمر إلى المطار سيجد مندوب عن الشركة يتكفل باستقباله ومساعدته في إتمام إجراءاته وإيصاله إلى مكان إقامته.

-توفر الشركة خدمة التنقل من مكان الإقامة إلى المشاريع التي يرغب المستثمر بمعاينتها باستخدام سيارات فاخرة ومريحة.

-تقدم شركة كتاليا العقارية ومن خلال فريقها المتخصص الاستشارات العقارية القيّمة حول تقلبات سوق العقار التركي والعوامل التي تؤثر في أسعار العقارات وميزات كل مشروع وسلبياته وغيرها من النقاط التي تساعد المشتري للوصول إلى القرار الأفضل. وبناءا على التشاور مع المشتري يتم وضع قائمة أولوية للمشاريع المتناسبة مع مواصفات المشتري وميزانيته لمشاهدتها.

-تبدأ الجولات الميدانية حسب البرنامج المتفق عليه مع المشتري،كما سيرافق المستثمر مستشار المبيعات والذي يتقن اللغة التركية لإطلاع المشتري على كافة التفاصيل في كل مشروع.

-بعد أن يأخذ المشتري القرار حول العقار الذي يرغب بشرائه وطريقة الدفع التي يرغب لها تعمل شركة كتاليا العقارية على إتمام كافة لوازم عقد الشراء من أوراق رسمية ومعاملات قانونية لضمان الحصول على سند الملكية في أسرع وقت.

-لا يلزم تواجد المشتري طيلة فترة الشراء فيمكنه عمل وكالة لشركتنا لمتابعة كافة الإجراءات دون الحاجة إلى الانشغال في هذه التفاصيل في حين أنه يعود لممارسة حياته العادية بكل ثقة أن كل شيء سيسير على ما يرام.

إذا كان المشتري لا يستطيع القدوم إلى تركيا، ما الحل؟

في بعض الحالات ولأسباب مختلفة قد لا يستطيع المشتري القدوم إلى تركيا ، وفي مثل هذه الحالات تقدم الشركة خدمة الجولات العقارية الافتراضية حيث يتم الاتفاق على الوقت المناسب لقيام فريق الشركة بجولات عقارية مباشرة عبر اتصال مرئي مع المشتري يتم فيها التجول في العقارات المختارة وإظهار كافة التفاصيل الداخلية والخارجية ليتمكن المشتري من إتخاذ قراره عن بعد.




























٤ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل